المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
وزارة الصناعة تنفذ 984 جولة رقابية على المواقع التعدينية
تمكن نادي الشباب من تحقيق فوز قاتل على حساب نادي القادسية بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.
وحاول نادي الشباب خلال الشوط الأول الضغط بقوة؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول له في المباراة، ولكن دون جدوى في ظل عدم وجود تركيز في اللمسة النهائية.
ولم ينجح القادسية أيضًا في هز الشباك الشبابية، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.
وفي الشوط الثاني ضغط نادي الشباب في معظم دقائق المباراة، وذلك من أجل تسجيل هدفه الأول.
وبعد محاولات عديدة تمكن اللاعب الجزائري جمال الدين بلعمري من تسجيل الهدف الأول وهدف الفوز لفريق الشباب بالدقيقة الخامسة والثمانين عبر تصويبة مخادعة لحارس فريق القادسية.
انتهت المباراة بفوز نادي الشباب بهدف دون رد، ليرفع الليث رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث وبفارق 12 نقطة عن نادي الهلال المتصدر.
أما رصيد القادسية فتجمد عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر.
🎥 فيديو للهدف الأول لنادي #الشباب سجله اللاعب: جمال الدين بالعمري في الدقيقة 85
#القادسية_الشباب pic.twitter.com/J9mXxcpEUZ
— دوري روشن السعودي (@SPL) February 22, 2019
