دوري الدرجة الثانية .. الحجاز يواصل انتصاراته بخماسية في الدرعية

دوري الدرجة الثانية .. الحجاز يواصل انتصاراته بخماسية في الدرعية

الساعة 1:34 صباحًا
- ‎فيالرياضة, المراسلون, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري الدرجة الثانية .. الحجاز يواصل انتصاراته بخماسية في الدرعية
المواطن - عبدالعزيز العاتي - الباحة

حقق نادي الحجاز بمنطقة الباحة فوزه التاسع بدوري الدرجة الثانية؛ بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لنادي الدرعية، في المباراة التي أقيمت في مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة.

وسجل هاني الغامدي ثلاثة أهداف للحجاز، فيما سجل برنس توتشوكو الهدفين الآخرين، وبذلك يرفع الحجاز رصيده النقطي إلى ٢٨ نقطة معززًا المركز الثالث ومنافسًا على وصافة المجموعة بفارق نقطتين عن فريق الجندل.

وفي ختام اللقاء، عبر رئيس النادي عبدالله البكيري عن سعادة باستمرار الانتصارات المتوالية والبقاء في المنافسة على مراكز المقدمة رغم الظروف والضائقة المالية التي تعصف بالنادي، متمنيًا وقفة صادقة من باقي رجال الأعمال بالمنطقة والمحافظة، مثمنًا الدعم الذي وصل من بعض أعضاء الشرف.

من جانبه، أشاد محافظ بلجرشي، غلاب بن غالب أبو خشيم، بالتطور المستمر الذي يعيشه فريق نادي الحجاز والانتصارات المتوالية التي تحققت بالفوز في الجولات الأخيرة، مضيفًا أن نادي الحجاز يسير بخطوات ثابتة وتطور ملحوظ، في ظل الدعم اللامحدود من أمير منطقة الباحة.

وعزا أبو خشيم الروح العالية التي كان عليها الفريق إلى الرغبة في تحقيق الانتصار والعمل الجماعي للاعبين مع كافة الأجهزة الفنية والإدارية في سبيل الصعود لدوري الدرجة الثانية.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :