دوري محمد بن سلمان للمحترفين .. الأهلي يتسلح بأفضل لاعبي الدوري ضد النصر

دوري محمد بن سلمان للمحترفين .. الأهلي يتسلح بأفضل لاعبي الدوري ضد النصر

الساعة 3:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - طارق سعد

تقام غداً الثلاثاء قمة الجولة 20 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تجمع الأهلي وضيفه النصر على استاد الملك عبدالله بجدة.

وتكتسي القمة بأهمية كبرى للفريقين في سباق ملاحقة الهلال المتصدر، حيث يحل النصر ثانياً برصيد 50 نقطة وخلفه الأهلي برصيد 46 نقطة، ما يُشكل للفائز دفعة معنوية هائلة للمضي في سباق المنعطف الأخير للمسابقة، فيما ستثبط الخسارة بعضاً من الطموحات خاصة في الجانب الأهلاوي الذي يفصله حالياً 10 نقاط عن المتصدر الهلال.

على الصعيد الفني والعناصري، يملك الفريقان نخبة من اللاعبين المحليين والأجانب في كافة المراكز، من شأنها مساعدة الأوروغواياني الجديد فوساتي والبرتغالي الجديد فيتوريا على ترجمة فكريهما داخل الملعب، على أمل أن تكون مواجهة الغد أشد وأكثر إثارة من مواجهة الدور الأول التي انتهت بفوز اهلاوي ثمين بهدفين نظيفين.

ومن المنتظر أن يقود هجوم الأهلي غداً الثنائي الخطير عمر السومة ودجانيني تفاريس، وهما من أسهما في تسجيل 34 هدفاً أهلاوياً في المسابقة من أصل 41.

كما يعد دجانيني الأفضل في الدوري حتى الآن، بحسب الجوائز التي حصدها حتى الآن من اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي تقدم عادة في نهاية كل جولة .

 



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :