رقمان مميزان يُحفزان #الأهلي ضد #النصر في دوري محمد بن سلمان للمحترفين
قبل مباراة الفريقين في الجولة الـ20

رقمان مميزان يُحفزان #الأهلي ضد #النصر في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

الساعة 4:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رقمان مميزان يُحفزان #الأهلي ضد #النصر في دوري محمد بن سلمان للمحترفين
المواطن - مروة نبيل

يحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الأهلي ضد النصر اليوم، في قمة مواجهات الجولة الـ20 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتسلح الراقي بالأرض والجمهور في مباراة الأهلي ضد النصر اليوم، خاصة أنه لم يخسر على ملعبه أمام العالمي سوى مواجهة واحدة، وذلك وفقًا لحساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ولعب الأهلي ضد النصر 10 مرات من قبل في بطولة الدوري السعودي للمحترفين على أرض الراقي، الذي نجح في الفوز بـ5 مباريات، وخسر أمام العالمي مرة واحدة فقط، وانتهت 4 مواجهات بالتعادل بين الفريقين.

ووصفت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، الفريق الأول لكرة القدم بالراقي بالمتجدد في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال عام 2019، وذلك قبل مباراة الأهلي ضد النصر اليوم.

وأضافت شبكة “أوبتا”، أن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي حصد 12 نقطة خلال 4 مباريات خاضها في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عام 2019، ونجح في تسجيل 15 هدفًا، أكثر من أي فريق آخر.

وقبل مباراة الأهلي ضد النصر اليوم، يحتل الراقي المركز الثالث في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :