فيديو.. علاء مبارك يكشف مواقف عمرو أديب والأخير: رد سجون يعلمنا الأدب!

فيديو.. علاء مبارك يكشف مواقف عمرو أديب والأخير: رد سجون يعلمنا الأدب!

الساعة 4:44 مساءً
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. علاء مبارك يكشف مواقف عمرو أديب والأخير: رد سجون يعلمنا الأدب!
المواطن - القاهرة

تصاعدت حدة المعايرة و”الردح” كما يسميها المصريون بين علاء مبارك والإعلامي عمرو أديب في ذكرى تنحي الرئيس الأسبق حسني مبارك.
بدأ عمرو أديب من خلال برنامجه ” الحكاية” مهاجمة عصر مبارك وانتقاد السلبيات التي شهدتها مصر في عهده وذلك في الذكرى الثامنة لتنحي مبارك يوم 11 فبراير.
واختار علاء مبارك منصة تويتر للرد على عمرو أديب وقام بنشر مقطع فيديو تجميعي تضمن مواقف متناقضة للإعلامي الشهير قبل وبعد تنحي مبارك.
وخلال عهد مبارك أشاد عمرو أديب بسقف الحريات والحقوق التي وفرها الرئيس للإعلاميين، مؤكدًا أن شخص الرئيس مبارك هو الخط الأحمر الوحيد الذي لا يمكن له أن ينتقده.

وبعد عهد مبارك وبحسب الفيديو المتداول هاجم عمرو أديب الرئيس الأسبق واصفًا إياه بأنه أسوأ من حكم مصر وأن كل ما حدث في مصر من مشاكل خلال السنوات الماضية يسأل عنها مبارك.

وعلى الفور رد عمرو أديب مجددًا على علاء مبارك بالقول :” مش واحد رد سجون هو اللي ح يعلمنا الأدب” في إشارة إلى علاء مبارك الذي قضى سنوات في الحبس الاحتياطي أثناء محاكمته ووالده وأخيه بعدة تهم بعد ثورة يناير 2011.

ورد علاء مبارك على كلام عمرو أديب بالقول ” إنه يحاول أن يعلمه الرجولة”.

وانتقد عمرو أديب الأصوات التي تطالب بعودة مبارك أو علاء مبارك أو جمال مبارك للعمل السياسي أو الاقتصادي في مصر، مؤكدًا أن من يطالب بهذه العودة أشبه بمن يطالب بعودة الملك فاروق لحكم مصر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :