أسلاك متدلية تحمل الموت في شوارع مضايا جازان والكهرباء تتجاهل!

الأحد ٣ فبراير ٢٠١٩ الساعة ٩:١٦ مساءً
أسلاك متدلية تحمل الموت في شوارع مضايا جازان والكهرباء تتجاهل!

تجاهلت شركة الكهرباء بجازان بلاغات المواطنين بحي الملك فهد في بلدة المضايا، التابعة لمحافظة أحد المسارحة بجازان، منذ ظهر اليوم إلى الآن، بشأن تدلي أسلاك كهرباء مكشوفة في أحد الشوارع.

وقال محمد الحكمي في تصريحات إلى “المواطن“: إنه تفاجأ ظهر اليوم بتدلي أسلاك كهرباء مكشوفة تهدد حياة المارة في هذا الشارع وخاصة صغار السن، موضحًا أنه قدم بلاغًا من الساعة 12.45، ولكن لم يتم التجاوب رغم مرور أكثر من 8 ساعات على البلاغ.

وتابع محمد حكمي: “ليس من المعقول أن ننام في هذه الظروف التي نعيشها مع انفصال الكهرباء عن بعض المنازل وضعفها في منازل أخرى.. حيث إن لدينا أطفال وكبار سن لا يتحملون انقطاع الكهرباء”.

ومن جهته، أكد علي حكمي أن هذه الأسلاك الكهربائية تشكل خطرًا على جميع سكان الحي، حيث إن أغلبها مكشوف ناهيك عن وجود التيار الكهربائي بها، مشيرًا إلى أنه تقدم أيضًا ببلاغ إلى الكهرباء ولم يتم التجاوب، علمًا بأن الكهرباء في بعض المنازل المجاورة في حالة ضعيفة جدًّا.

وناشد أهالي بلدة المضايا عبر “المواطن” الجهات المعنية بالاهتمام بهذا الشأن، مطالبين بضرورة إصلاح الوضع والوقوف على هذه الأسلاك المكشوفة ومحاسبة كل مقصر في ظل غياب الصيانة لأكثر من 8 ساعات.