السومة متخصص هاتريك ضد #النصر .. هل يصل للهدف الـ100 اليوم؟

الثلاثاء ١٢ فبراير ٢٠١٩ الساعة ٥:١٢ مساءً
السومة متخصص هاتريك ضد #النصر .. هل يصل للهدف الـ100 اليوم؟

تعول الجماهير الأهلاوية كثيرًا على السوري عمر السومة في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالراقي، للفوز في مباراة الأهلي ضد النصر اليوم، والاقتراب من المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى عمر السومة لمواصلة عادته المفضلة وهز شباك العالمي في مباراة الأهلي ضد النصر اليوم، لزيادة عدد أهدافه، والمنافسة على صدارة هدافي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وقبل مباراة الأهلي ضد النصر اليوم، يحتل عمر السومة المركز الثاني في قائمة هدافي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 هدفًا، بالتساوي مع زميله دجانيني تافاريس، وبفارق هدفين عن نجم الهلال المتصدر بافيتيمبي غوميز.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، إلى أن عمر السومة يقترب من تسجيل 100 هدف في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح في إحراز 97 هدفًا قبا مباراة الأهلي ضد النصر اليوم.

وأضافت “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن عمر السومة سجل هاتريك أكثر من مرة واحدة أمام فريقين فقط في المنافسة، وهم؛ الرائد والنصر، حيث أحرز هاتريك في شباك كل منهما مرتين من قبل.

ويحتضن استاد مدينة الملك عبدالله في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الأهلي ضد النصر في إطار مواجهات الجولة الـ20 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويسعى الفريقان لخطف الثلاث نقاط.

ويقع الراقي في المركز الثالث بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 36 نقطة، قبل مباراة الأهلي ضد النصر اليوم، وبفارق 4 نقاط عن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي صاحب المركز الثاني.