#النصر يفك عقدة انتصارات #الأهلي في جدة

الأربعاء ١٣ فبراير ٢٠١٩ الساعة ٥:١١ مساءً
#النصر يفك عقدة انتصارات #الأهلي في جدة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تحقيق نتيجة أكثر من رائعة بالفوز على النادي الأهلي بالأمس في عقر داره بثنائية مقابل هدف في الجولة الـ20 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل إقامة مباراة الأمس، عانى النصر خلال السنوات الأخيرة بسبب قلة انتصاراته على الأهلي في جدة، حيث يملك الأهلي الأفضلية بالفوز في خمس مباريات والتعادل في أربعة لقاءات وتمكن النصر من الفوز في لقاء واحد فقط.

حمدالله يقود النصر لفك العقدة

وبعد مباراة الأمس نجح نادي النصر عبر نجمه المغربي عبد الرزاق حمدالله في فك عقدة انتصارات الأهلي على النصر في جدة بتسجيله ثنائية أهدت ثلاث نقاط غالية للعالمي على حساب الراقي.

ومنذ انطلاق دوري المحترفين تواجه النصر مع الأهلي في جدة في 11 مباراة، تمكن النصر من الفوز في مباراتين والأهلي في خمسة لقاءات والتعادل كان حاضرًا بينهما في أربع مواجهات.

وأعرب المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر عن سعادته الشديدة بعد الفوز على الأهلي قائلًا إن العالمي نجح في انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من ميدان فريق قوي مثل الأهلي.

وفي الجهة الأخرى علّق المدرب الأوروغواياني خورخي فوساتي المدير الفني للنادي الأهلي على أداء فريقه أمام النصر قائلًا إن قصر المدة وعدم معرفته بكامل أمور الفريق أثرت بشكل سلبي على أداء لاعبي الراقي في مباراة الأمس.