وجهان جديدان في كلاسيكو #الأهلي_النصر بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين

الثلاثاء ١٢ فبراير ٢٠١٩ الساعة ٧:٤٤ مساءً
وجهان جديدان في كلاسيكو #الأهلي_النصر بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين

يستضيف النادي الأهلي اليوم، ضيفه نادي النصر ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

ويذكر أن كلاسيكو الأهلي والنصر اليوم، سيشهد حضور وجهين جديدين وهما الأوروغويااني خورخي فوساتي مدرب الأهلي والمدرب البرتغالي روي فيتوريا.

سمة مشتركة بين الفريقين 

ويعد تغيير المدربين السمة المشتركة بين الأهلي والنصر في لقاء اليوم، حيث شهدت مباراة الدور الأول والتي أقيمت في الثالث من نوفمبر وجود المدرب الأرجنتيني السابق بابلو غويدي في قيادة الأهلي، بينما كان المدرب الأوروغواياني جوزيه كارينيو مدربا لنادي النصر.

وكان الأهلي تفوق على نادي النصر في ملعب الأمير فيصل بن فهد” الملز” في الرياض بثنائية دون رد أحرزها كل من السوري عمر السومة واللاعب دجانيني تافاريس.

جدير بالذكر أن الأهلي كان أعلن تعاقده مع المدرب خورخي فوساتي لتدريب الراقي خلفًا للمدرب الأرجنتيني بابلو غويدي والتي تمت إقالته بسبب سوء الأداء الفني للفريق الأهلاوي.

أما المدرب البرتغالي روي فيتوريا فتولى مهمة تدريب نادي النصر خلفًا لمواطنه هيلدر كريستوفاو حيث تولى الأخير مهمة تدريب الفريق الأول النصراوي بعد إقالة المدرب جوزيه كارينيو.

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز لضمان البقاء في المركز الثالث والاقتراب من مركز الوصافة في جدول ترتيب أندية الدوري، أما نادي النصر فسيقاتل من أجل الفوز وتقليص الفارق مع نادي الهلال المتصدر حاليًا.