ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
رياح على منطقة حائل حتى السادسة مساء
تراجع أسعار النفط اليوم
السعودية أمام مجلس الأمن: أطفال النزاعات أمانة دولية ومسؤولية مشتركة
ملعب هيوستن.. صرح بسقف متحرك بسعة 72 ألف متفرج
فرق الإنقاذ في فنزويلا تسابق الزمن للبحث عن مئات المحاصرين تحت الأنقاض
7 نصائح من العامة للطرق قبل السفر الصيفي
بحضور وزير الرياضة.. المنتخب السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة الرأس الأخضر في كأس العالم
هولندا تكسب تونس بثلاثية وتتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
استقبل الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، وزير الحرس الوطني، في مكتبه بالوزارة، اليوم الثلاثاء، أمراء الأفواج ووكلائهم بوزارة الحرس الوطني.
ورحب وزير الحرس الوطني بهم، مؤكدًا حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بالأفواج؛ كونها إحدى الركائز المهمة بوزارة الحرس الوطني.

وقال الأمير عبدالله بن بندر: “أبوابنا ومكاتبنا مفتوحة للجميع”، مشيدًا بالأدوار والمهام التي تؤديها الأفواج ضمن قوات الحرس الوطني، وذلك في المساهمة في أمن الوطن والدفاع عن مقدساته ومكتسباته.
كما استمع لعددٍ من الآراء والمقترحات، والتي ستساهم بمشيئة الله في تطوير الأفواج وآليات عملها.
من جهتهم، عبر أمراء الأفواج ووكلاؤهم عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة لما توليه من اهتمام وحرص بأفواج الحرس الوطني.

حضر الاستقبال نائب وزير الحرس الوطني عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري، ووكيل وزارة الحرس الوطني الدكتور علي بن عبدالرحمن العنقري.
