أجويرو ينفرد برقم مميز.. ويتصدر ترتيب هدافي البريميرليج
بعد تألقه في مباراة مانشستر سيتي وفولهام

أجويرو ينفرد برقم مميز.. ويتصدر ترتيب هدافي البريميرليج

الساعة 7:06 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - مروة نبيل

واصل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو تألقه، وسجل هدفًا خلال مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم، لينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وانتهت مباراة مانشستر سيتي وفولهام ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بالفوز بثنائية دون رد سجلها سيرجيو أجويرو والإسباني برناردو سيلفا.

وجاء هدف أجويرو من مهارة فردية مميزة لنجم السيتيزن، حيث سدد كرة رائعة في الزاوية العليا لحارس المرمى، كما قام بصناعة الهدف الأول الذي سجله سيلفا في مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم.

وبعد تسجيله لهدف في مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم، عزز أجويرو صدارته لترتيب هدافي البريميرليج برصيد 19 هدفًا، وبفارق هدفين عن كل من ثنائي فريق ليفربول محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، ونجم توتنهام هاري كين، ونجم آرسنال بيير أوباميانج.

وبات أجويرو أكثر لاعب مساهمة في إحراز الأهداف خلال منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، برصيد 26 هدفًا، حيث سجل 19 هدفًا، وقام بصناعة 7 أهداف، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات “سكواكا”.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالسيتيزن رصيده إلى 77 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم، فيما تجمد رصيد فولهام عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير، ليقترب من الهبوط.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :