أفضل شاشة على الإطلاق لهاتف غالاكسي إس 10

أفضل شاشة على الإطلاق لهاتف غالاكسي إس 10

الساعة 9:58 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
3670
0
طباعة
المواطن - متابعة

حصد هاتف سامسونغ الجديد “غالاكسي إس 10” لقب “أفضل شاشة على الإطلاق” في سوق الهواتف الذكية، وفق تقرير لـ”ديسبلاي ميت” المتخصصة في اختبار الشاشات.

ويقدم الهاتف شاشة من نوع “Dynamic AMOLED” بقياس 6.1 بوصات وبدقة 3040×1440 بكسل مع كثافة قدرها 550 بكسل في البوصة الواحدة.

واختبر رئيس شركة DisplayMate الهاتف وشاشته، ونشر تقريراً خاصاً عن المزايا التي تجعل شاشة Galaxy S10 الأفضل بين شاشات الهواتف الذكية الأخرى.

وقال إن الهاتف يحصل على أعلى درجة على الإطلاق، وهي: Excellent A+.

وقالت سامسونغ في منشور على مدونتها إن شاشة “Galaxy S10” هي “أكثر شاشات العرض دقة في الألوان فيما اختبرناه حتى الآن، ومن المؤكد أنها أفضل بكثير من الهاتف الذكي الموجود لديك، وجهاز تلفزيون UHD، والحاسوب اللوحي، والحاسوب المحمول، وجهاز الحاسوب بشاشة 4K”.

وبدعم مستوى سطوع قدره 1215 شمعة، فإن شاشة هاتف Galaxy S10 تمتاز بأنها أفضل من حيث السطوع بما يقرب من 6.9% مقارنةً بهاتف Galaxy S9، الأمر الذي يقدم أفضل تجربة في ظروف الإضاءة المختلفة، خاصةً في الخارج وتحت أشعة الشمس المباشرة.

وتمتاز شاشة الهاتف أيضاً بقلة استهلاك الطاقة، إذ لا يتجاوز استهلاكها 1.54 واط، مقارنةً مع هاتف Galaxy S9 الذي يصل إلى 1.7 واط. كما تمتاز بدعم تقنيات أخرى، مثل HDR10+.

وستطرح سامسونغ طرح الهاتف بدايةً من 8 مارس الجاري في أسواق مختارة.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :