الجبل الأسود ضد إنجلترا .. تألق أودوي.. بصمة تشيلسي والهتافات العنصرية الأبرز
ضمن منافسات تصفيات يورو 2020

الجبل الأسود ضد إنجلترا .. تألق أودوي.. بصمة تشيلسي والهتافات العنصرية الأبرز

الساعة 3:22 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3075
التعليقات على الجبل الأسود ضد إنجلترا .. تألق أودوي.. بصمة تشيلسي والهتافات العنصرية الأبرز مغلقة
طباعة
المواطن - مروة نبيل

شهدت مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا التي أُقيمت على ملعب “جرادسكي ستاديون”، تألقًا لافتًا من كالوم هودسون أودوي الذي شارك بشكل أساسي للمرة الأولى، فيما كانت الهتافات العنصرية حاضرة ضد لاعبي الأسود الثلاثة.

وانتهت مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الأولى في تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، بفوز الأسود الثلاثة بخماسية مقابل هدف.

وسجل أهداف مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا بالأمس، روس باركلي هدفين، مايكل كين، هاري كين ورحيم سترلينج، ونجح ماركو فيسوفيتش في هز شباك الأسود الثلاثة في الدقيقة 17.

وتألق كالوم هودسون أودوي بشكل لافت خلال مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا بالأمس، وحقق رقمًا مميزًا، بعدما أصبح ثاني أصغر لاعب يلعب بشكل أساسي مع الأسود الثلاثة، حيث يبلغ عمره 18 عامًا و138 يومًا.

ويتصدر الفتى الذهبي واين روني قائمة أصغر اللاعبين مشاركة مع منتخب الأسود الثلاثة، حيث لعب بشكل أساسي للمرة الأولى خلال مواجهة تركيا عام 2003، حينما كان يبلغ 17 عامًا و160 يومًا.

وخطف روس باركلي الأنظار خلال الشوط الأول من مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا بالأمس، حيث صنع الهدف الأول الذي سجله مايكل كين، قبل أن يُسجل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة مميز من أودوي المتألق.

وصنع وأحرز الهدف الثاني لاعبي تشيلسي، ليكون هذا الهدف هو الأول الذي يُسجله منتخب الأسود الثلاثة منذ سبتمبر عام 2007 بصناعة من نجوم البلوز، حيث كان شون رايت فيليبس آخر من أحرز هدفًا بتمريرة من جول كول.

وتعرض لاعبو الأسود الثلاثة لهتافات عنصرية خلال مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا بالأمس، حيث قامت الجماهير بأصوات تشبه “القردة” أمام المدافع داني روز، ووجهت إهانات عنصرية للنجم رحيم سترلينج طوال أحداث اللقاء.

وقام سترلينج بوضع يديه على أذنيه عقب هز الشباك في مباراة الجبل الأسود ضد إنجلترا بالأمس، للرد على الهتافات العنصرية التي وجهت له.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :