الشيخ ناصر الشثري .. كرس حياته لتحقيق تطلعات ولاة الأمر فحاز لقب مستشار الملوك

الشيخ ناصر الشثري .. كرس حياته لتحقيق تطلعات ولاة الأمر فحاز لقب مستشار الملوك

الساعة 4:51 مساءً
- ‎فيتقارير, جديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

في بادرة إنسانية غير مستغربة.. زار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مساء أمس الأحد، الشيخ ناصر الشثري في منزله؛ للاطمئنان على صحته.

وليست هذه المرة الأولى التي يزور فيها الملك سلمان، الشيخ ناصر الشثري؛ فقد سبق أن زاره في المستشفى للاطمئنان على صحته، كما سبق أن زاره بمنزله أكثر من مرة للاطمئنان عليه، وقدم له واجب العزاء في وفاة زوجته. كما أن زيارة الملك سلمان ليست الزيارة الملكية الأولى؛ فقد سبق أن زاره في منزله الملك خالد والملك فهد حين كان وليًّا للعهد.

مستشار الملوك:

الشيخ ناصر الشثري الذي يُعرف بأنه مستشار الملوك عمل مستشارًا في الديوان الملكي على مدى سنوات طويلة، وكان قبل مرضه صاحب حضور منتظم ودائم في المناسبات الوطنية والمناسبات الاجتماعية، وهو مضرب مثل عند الجميع في زيارة جميع شرائح المجتمع والتواصل معهم؛ مما أعطاه عمقًا كبيرًا في معرفة هذه الشرائح صغيرها وكبيرها.

وهو رجل معروف بالحرص على تحقيق تطلعات واهتمامات ولاة الأمر في جوانب كثيرة، يأتي على رأسها إصلاح ذات البين بين المواطنين، وبخاصة في قضايا الدماء وإعتاق الرقاب.

صلات قوية ومميزة:

عمل الشيخ ناصر الشثري في الديوان الملكي جعله صاحب صلات قوية ومميزة مع قيادات دول الخليج العربي، كما هو الحال بالشخصيات الفاعلة في هذه المجتمعات، وهو صاحب مجلس يومي كان يحضره الأمراء والعلماء والأعيان ورجال الأعمال والإعلاميون وغيرهم.

والشيخ ناصر أبو حبيب هو ابن الشيخ عبدالعزيز الشثري ووالد الشيخ سعد الشثري عضو هيئة كبار العلماء في المملكة والمستشار في الديوان الملكي.


هل قرأت هذا ؟
  •  قطعتان من ستار الكعبة و800 مصحف هدية المملكة إلى أكبر مسجد في أوروبا
  • فيديو.. أمير الشمالية يستضيف الشيخ الشثري في ربيع عرعر وسط أزهار الديدحان
  • الشيخ ناصر الشثري .. كرس حياته لتحقيق تطلعات ولاة الأمر فحاز لقب مستشار الملوك


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :