المنتخب السعودي يُسقط غينيا بثلاثية في مباراة ركلات الجزاء الـ4

بتاريخ :2019/03/25
المواطن - محمد سمعة

تمكن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب الوطني يوسف عنبر من الفوز وديًا على منتخب غينيا الاستوائية بثلاثية مقابل هدفين.

بدأ الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي وغينيا بضغط هجومي كبير من قبل لاعبي الأخضر حيث نجح اللاعب عبدالله الشامخ في تسجيل الهدف الأول للأخضر من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول.

وواصل المنتخب السعودي تألقه وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني، حيث تمكن المهاجم المميز عبد الفتاح آدم من تسجيل الهدف الثاني للأخضر بالدقيقة الثالثة عشرة من عمر الشوط الأول عبر ضربة رأسية متقنة.

وهبط أداء المنتخب السعودي قليلًا مما أعطى الفرصة للمنتخب الغيني لتسجيل الهدف الأول وهو ما تمكن منه اللاعب إيمليو نسوي والذي سجل الهدف الأول لغينيا من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية والثلاثين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي وغينيا بتقدم الأخضر بثنائية مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني واصل المنتخب السعودي مستواه الجيد وبحثه عن إحراز الهدف الثالث، حيث سجل اللاعب محمد خبراني قائد الأخضر، الهدف الثالث للمنتخب السعودي من ركلة جزاء ثالثة تم احتسابها في المباراة بالدقيقة الثامنة والخمسين.

وواصل المنتخب الغيني ضغطه في محاولة منه لإحراز الهدف الثاني وتقليص الفارق، فنجح اللاعب إيمليو نسوي في إحراز الثاني لغينيا في شباك المنتخب السعودي من ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والسبعين.

أهدر المنتخب السعودي فرصة إحراز الهدف الرابع في لقاء غينيا بعدما راوغ أحد لاعبي الأخضر حارس غينيا ثم سدد الكرة ليخرجها الدفاع الغيني، فتعود له مرة أخرى ويسددها خارج المرمى في فرصة كانت أقرب للهدف الرابع.

وكانت مباراة المنتخب السعودي وغينيا أُقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.