بايرن ميونيخ يضم لوكاس هيرنانديز بمبلغ خرافي من أتليتكو مدريد

بايرن ميونيخ يضم لوكاس هيرنانديز بمبلغ خرافي من أتليتكو مدريد

الساعة 1:45 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
لوكاس هيرنانديز
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن تعاقده مع الفرنسي لوكاس هيرنانديز ظهير أيسر نادي أتليتكو مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية، حيث من المنتظر انضمام لوكاس هيرنانديز إلى صفوف البايرن في شهر يوليو المقبل.

وكان نادي بايرن ميونيخ حاول كثيرًا واجتهد لإقناع إدارة أتليتكو مدريد بالتخلي عن لوكاس هيرنانديز حتى وافق النادي الإسباني بعد مفاوضات شاقة.

وذكرت شبكة CCN الأمريكية أن نادي بايرن ميونيخ تعاقد مع اللاعب لوكاس هيرنانديز مقابل 90 مليون دولار أمريكي وسينضم لصفوف النادي البافاري بعقد مدته خمس سنوات ينتهي في صيف عام 2024.

وكان حسن صالحميدزيتش المدير الرياضي للبايرن تحدث عن  اللاعب لوكاس هيرنانديز قائلًا:  نحن سعداء للغاية في بايرن ميونيخ لأننا تمكنا من التعاقد مع واحد من أفضل المدافعين في العالم، واللاعب لوكاس هيرنانديز يستطيع اللعب كظهير أيسر أو كمدافع في الجهة الخلفية، سيكون مفيدًا للغاية لنادينا في المرحلة المقبلة.

ويذكر أن بايرن ميونيخ كان تعاقد مع الفرنسي بينجامين بافار ظهير أيمن فريق شتوتجارت الألماني قبل ضم لوكاس هيرنانديز، ليتعاقد البايرن مع ظهيري المنتخب الفرنسي واللذين شاركا في كأس العالم بروسيا وساهما في حصول المنتخب الفرنسي على لقب المونديال للمرة الثانية في تاريخه.

جدير بالذكر أن اللاعب لوكاس هيرنانديز هو لاعب فرنسي من أصول إسبانية، كما أنه سافر إلى إسبانيا في سن الرابعة لذلك يتحدث الفرنسية بشكل جيد ولكن بلكنة إسبانية.

ويلعب الظهير لوكاس هيرنانديز مع الفريق الأول بنادي أتليتكو مدريد منذ عام 2014، وتمكن من الفوز بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي ولقب السوبر الأوروبي في بداية الموسم الجاري مع نادي أتليتكو مدريد.

ويملك اللاعب لوكاس هيرنانديز أخًا أصغر يُدعى ثيو هيرنانديز يلعب مع نادي ريال سوسيداد الإسباني حاليًا على سبيل الإعارة من نادي ريال مدريد.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :