خرجت الأم للسهر فألقى الأب ابنه الرضيع في البحر انتقامًا

خرجت الأم للسهر فألقى الأب ابنه الرضيع في البحر انتقامًا

الساعة 7:29 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, حصاد اليوم, غرائب
4910
0
طباعة
المواطن - متابعة

في واقعة غريبة وغير مفهومة الدوافع أقدم مواطن أردني على قتل ابنه غرقًا في البحر بينما كان يسافر للتنزه مع زوجته في تايلاند.

وبحسب مصادر صحفية فإن الأردني البالغ من العمر، 52 عاما، تملكه الغضب من تأخر زوجته في السهر ليلا فألقى عربة ابنه في البحر بعدما ربط قدمه، وعثرت السلطات على الصغير جثة هامدة .

وقام الأب بهذا الفعل بعدما دخل إلى مقر إقامته في مدينة بنتايا، ووجد أن زوجته خرجت إلى السهر وتركت الرضيع البالغ من العمر سنة واحدة، بمفرده مع المربية.

وربط الأب قدم الرضيع إلى العربة ثم زج به في البحر، وبعد تنفيذ الجريمة، حاول أن يلوذ بالفرار لكن السلطات تمكنت من اعتقاله.

وكان المتهم بالقتل يريد أن تبقى زوجته مع الطفل في مقر الإقامة حتى يخرج بمفرده إلى السهر في النوادي، وهو ما لم تذعن له الزوجة.

ولاحظ أحد قادة المراكب السياحية في الجزيرة، جثة الرضيع بعدما طفت على الماء، واعتقد في البداية أن الأمر يتعلق بدمية خفيفة فقط، وما إن وصلت الشرطة حتى تأكدت من الفعل المروع.

وعقب الاعتقال، اعترف الأب بارتكاب الجريمة وقال إنه زار تايلاند عدة مرات، وأضاف أن زوجته وافقت على العناية بالطفل لكنها لم تف بالأمر حين وصلت إلى الوجهة السياحية.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :