دوري محمد بن سلمان للمحترفين .. #النصر يُهدد #الهلال وفرصة ذهبية لـ الاتحاد

دوري محمد بن سلمان للمحترفين .. #النصر يُهدد #الهلال وفرصة ذهبية لـ الاتحاد

الساعة 12:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4340
التعليقات على دوري محمد بن سلمان للمحترفين .. #النصر يُهدد #الهلال وفرصة ذهبية لـ الاتحاد مغلقة
طباعة
المواطن - محمد سمعة

تتواصل مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم بمباراتين اليوم الجمعة.

ويذكر أن المباراة الأولى ستكون بين فريقي الاتحاد والفيصلي حيث تنطلق في تمام السابعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت المملكة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ويأمل نادي الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي خوسيه لويس سييرا في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث للصعود إلى المركز الثاني عشر على حساب نادي القادسية.

ويملك الاتحاد حاليًا 22 نقطة في المركز الثالث عشر وإذا فاز فسيصل رصيده إلى 25 نقطة.

ولكن الفيصلي سيصعب من الأمور على نادي الاتحاد، خاصة أن العنابي روحه المعنوية مرتفعة للغاية بعد الفوز على القادسية في الجولة الـ24.

أما المباراة الثانية والتي تُقام اليوم فهي لقاء القمة وسهرة اليوم بين العملاقين الهلال والنصر حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الثلث مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وبالطبع تحمل المباراة طابعًا خاصًا للفريقين، حيث إذا فاز الهلال على النصر فسيكون أزرق العاصمة اقترب من حسم لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لصالحه.

وفي حال فاز النصر فإن الإثارة ستشتعل من جديد بين الهلال والنصر على الفوز بلقب الدوري، خاصة أن فوز العالمي سيضمن له الصعود لصدارة الدوري بفارق نقطة عن الهلال.

ويذكر أن النصر يحتل المركز الثاني برصيد 55 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر نادي الهلال.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :