صور.. السيارات المتهالكة تشوّه أحياء وقرى جازان

صور.. السيارات المتهالكة تشوّه أحياء وقرى جازان

الساعة 7:05 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
صور.. السيارات المتهالكة تشوّه أحياء وقرى جازان
المواطن- خالد الأحمد- جازان

رصدت عدسة “المواطن”، مساء اليوم الثلاثاء، عشرات السيارات المتهالكة المنتشرة في شوارع أحياء وقرى مدينة جازان، والتي أصبحت تشوّه منظر الأحياء والقرى، منذ عدة أشهر، دون إزالتها من قبل أمانة المنطقة التي تجاهلتها منذ فترة طويلة.

وقال كل من محمد الزيلعي وعبدالعزيز عايل لـ“المواطن”: إن هناك عددًا كبيرًا من السيارات المتهالكة والمحترقة التي تنتشر بشوارع عدد من أحياء المنطقة التاريخية والروضة والصفا والمعبوج، بالإضافة إلى قرية الغشامية وقرية القعارية بشمال مدينة جازان، منذ فترة طويلة، وأصبحت تشوّه منظر الأحياء والقرى، وإن انتشار هذه السيارات المتهالكة يحتاج إلى اتخاذ قرار فوري من الجهات المسؤولة لحلها وإزالتها من الشوارع؛ نظرًا لطول مدتها وتركها بشكل غير حضاري.


وتساءل المواطنون عن دور أمانة المنطقة عن إزالة السيارات المتهالكة المنتشرة بالحي؟! مشيرين إلى أن أمانات المناطق الأخرى تقوم بإزالة التشوه البصري في مناطقها، بينما أمانة جازان تتجاهل إزالة التشوه البصري، ومنها السيارات المتهالكة المنتشرة بأحياء وقرى مدينة جازان منذ عدة أشهر! .

وطالب الأهالي الجهات المسؤولة، وعلى رأسها أمانة المنطقة وبلدية جازان، بسرعة التحرك لإزالة عشرات السيارات المتهالكة والمحترقة التي تنتشر في شوارع الأحياء والقرى بجازان منذ فترة طويلة.


ذات صلة :
  • تدشين حملتي التوعية بسرطان الثدي والتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية بعسير
  • دعوة محمد بن سلمان لـ الحالمين .. إشراقة نحو مستقبل العلم والمعرفة
  • فيديو.. تفاصيل وتطورات حريق غابة جبل غُلامة بقرية الظهارة
  • سلمان الدوسري عن مقاطعة منتجات تركيا: وحده شعب طويق أرعب الخصوم وهز دولًا
  • 1 تعليق
    Inline Feedbacks
    View all comments
    محمدعبدالرحمن حكمي
    1 سنة

    والحلول جدا بسيطه .. أولها لجنه أمنيه لنزع اللوحات ورقم الهيكل ثم وضع استكر بعبارة (اخي المواطن / المقيم نرجوا مراجعة إدارة المرور خلال مده أقصاها شهر من تاريخ ……والا سيتم إتلاف المركبه …ثم بعد المهله جوله بسطح وسحب المركبه للحجز وبعدها كبس المركبه وإرسالها لمصانع الوحيد والسلام …



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :