ليفربول ضد توتنهام .. النيران الصديقة تمنح الريدز فوزًا قاتلًا
ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

ليفربول ضد توتنهام .. النيران الصديقة تمنح الريدز فوزًا قاتلًا

الساعة 9:27 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

انتهت- منذ قليل- مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير التي أُقيمت على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بتحقيق الريدز لفوز صعب بهدفين مقابل هدف.

وبدأت مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير بشكل سريع، وفرض لاعبو الريدز سيطرتهم على الدقائق الأولى، وتمكن البرازيلي روبرتو فيرمينو من فض اشتباك التعادل السلبي برأسية في الدقيقة 16، مُستغلًّا عرضية من روبرتسون.

وواصل الريدز الضغط بعد هدف فيرمينو لتعزيز تقدمه، وسيطر على مجريات مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير حتى الدقيقة 33، قبل أن يُسدد إريكسن كرة قوية مرت فوق المرمى.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، كاد فان دايك أن يُعزز تقدم الريدز بكرة رأسية في الدقيقة 50، قبل أن يُهدر السبيرز فرصة خطيرة في الدقيقة 57، حيث تصدى أليسون بيكر لمحاولة هاري كين، ثم ارتدت إلى إريكسن، وخرجت الكرة لركنية.

وأطلق المصري محمد صلاح تسديدة قوية في الدقيقة 68، ولكنها مرت فوق المرمى، وبعد دقيقتين نجح السبيرز في تسجيل هدف التعادل من ركلة حرة لعبها كين ليُقابلها لوكاس مورا ويهز الشباك في مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير.

واستمرت محاولات الريدز بحثًا عن تسجيل هدف جديد، ولعب محمد صلاح كرة رأسية تصدى لها حارس المرمى هوجو لوريس، لترتد إلى لاعب السبيرز ألديرفيريلد، ليُسجل هدفًا بالخطأ في مرماه، لتنتهي مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير بفوز الريدز بنتيجة 2/1.

وبعد مباراة ليفربول ضد توتنهام هوتسبير اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالريدز رصيده إلى 79 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يملك لقاءً مؤجلًا، فيما تجمد رصيد السبيرز عند 61 نقطة في المركز الثالث.


هل قرأت هذا ؟
  • عائق يمنع شيفيلد من ضم لاعبين سعوديين
  • نجم مانشستر سيتي يُحذر ليفربول
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة واتفورد ضد آرسنال
  • رودريغو: نجوم السيتي قدموا الفوز كهدية إلى نوريتش


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :