ليونيل ميسي .. هداف استثنائي.. متخصص تحطيم الأرقام القياسية
بعد تألقه اللافت مع برشلونة

ليونيل ميسي .. هداف استثنائي.. متخصص تحطيم الأرقام القياسية

الساعة 8:38 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

واصل ليونيل ميسي تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في منافسات الدوري الإسباني الممتاز هذا الموسم، ليستمر في تحطيم الأرقام القياسية.

وقاد ليونيل ميسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لتحقيق فوز هام على حساب نظيره إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني الممتاز، بعد تسجيله لهدفين، ليستمر الفريق الكتالوني في تحقيق انتصاراته.

وبعد المباراة التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بنظيره إسبانيول، وصل ليونيل ميسي إلى الفوز رقم 334 بقميص الفريق الكتالوني في منافسات الدوري الإسباني الممتاز، وذلك وفقًا لشبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”.

وعادل الأرجنتيني ليونيل ميسي رقم الأسطورة إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد السابق وبورتو البرتغالي الحالي، من حيث عدد مرات الفوز في الليغا.

وحرص حساب نادي برشلونة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على تهنئة ليونيل ميسي بمعادلة رقم إيكر كاسياس القياسي، ونشر صورة تجمعهما وتحتوي على رقم 334.

واستمر ليونيل ميسي في تحطيم الأرقام القياسية، بعدما وصل عدد أهدافه في الركلات الحرة في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي إسبانيول إلى 6 أهداف، أكثر من أي منافس آخر طوال مسيرته الكروية.

ورفع ليونيل ميسي رصيده إلى 40 هدفًا في منافسات الموسم الرياضي الحالي، ليواصل عادته في هز الشباك، حيث أحرز خلال آخر 10 مواسم مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على تسجيل أكثر من 40 هدفًا في جميع البطولات.

وقام حساب برشلونة الرسمي على “تويتر”، بالإشادة بنجمه ليونيل ميسي بعد وصوله إلى الهدف رقم 40 هذا الموسم.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :