ما لا تعرفه عن نجوم #الهلال و #النصر قبل انطلاق الديربي

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠١٩ الساعة ٨:١٨ مساءً
ما لا تعرفه عن نجوم #الهلال و #النصر قبل انطلاق الديربي

لدى الكثير من لاعبي الهلال والنصر حياتهم الخاصة وبعض المواقف الطريفة والهوايات التي يمرون بها ويمارسونها.

ويُوجد بعض من نجوم الفريقين، من يمارس هوايات أخرى وأمورًا أخرى خارج الملعب، كما أن احترافيته والتزامه في الملعب جعلته يجمع ثروة بملايين الدولارات.

هوايات خاصة ومواقف طريفة وثروات بملايين الدولارات:

البداية مع النيجيري أحمد موسى، حيث يملك موسى لاعب نادي النصر حسابيًّا بنكيًّا به 18 مليون دولار جمعها خلال سنوات احترافه البسيطة في الدوري الروسي والدوري الإنجليزي قبل قدومه لنادي النصر.

كما يعشق أحمد موسى المنازل الفاخرة، ويملك الكثير منها في نيجيريا وبريطانيا وروسيا، ويملك أيضًا مجموعة من السيارات الرياضية غالية الثمن حتى يُكمل مجموعته بشكل مميز للغاية.

أما الإسباني جوناثان سوريانو لاعب نادي الهلال فتعرض لموقف طريف أثناء تواجده مع نادي ريد بول سالزبورغ النمساوي، حيث غاب عن إحدى المباريات المهمة أمام فريق فولفسبرغر في الدوري النمساوي؛ بسبب وضع زوجته لمولود جديد.

وبعد وضع زوجة سوريانو للمولودة الجديدة، توجه اللاعب الإسباني بسرعة كبيرة إلى ملعب مباراة ريد بول سالزبورغ وفولفسبرغر، حيث دفع به المدرب في الشوط الثاني، والمفاجأة كانت أن سوريانو تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك”، حيث فاز ريد بول سالزبورغ النمساوي بخماسية مقابل هدفين، ويضمن في عام 2013 الفوز بلقب الدوري النمساوي بسبب هاتريك سوريانو.

أما النجم المغربي نور الدين أمرابط لاعب نادي النصر فتُقدر ثروته المالية بمبلغ قدره 9 ملايين دولار أمريكي، وترعاه شركة PUMA الرياضية؛ حيث يُروج لبعض منتجاتها؛ مما يجعله لا يعتمد على ناديه فقط في مصادر الدخل التي يحصل عليها.

ويذكر أن النجم الإيطالي سيباستيان جيوفنكو لاعب نادي الهلال يُطلق عليه لقب “النملة الذرية” في إيطاليا؛ بسبب قصر قامته وسرعته، ويعود هذا الاسم إلى مسلسل كارتوني شهير اسمه ATOMIC Ant؛ حيث تُعد النملة بطلة المسلسل كارتوني سريعة وقصيرة مثل جيوفنكو.

ونجح جيوفنكو في جمع ثروة مالية تصل إلى أكثر من 10 ملايين دولار أمريكي خلال مسيرته الكروية.

ويعشق البرازيلي جوليانو دي باولا نجم نادي النصر آخر صيحات الموضة، ويتقاضى راتبًا سنويًّا قدره 5 ملايين دولار أمريكي.

أما البيروفي أندري كاريلو لاعب الهلال فمتزوج من زوجة إسبانية تُدعى سهيلة جاد، وهي فلسطينية الأصل، كما يملك كاريلو ثروة مالية تُقدر بـ5 ملايين دولار أمريكي من خلال مسيرته الكروية.