مباراة المغرب والأرجنتين .. غياب ميسي لا مشكلة بالنسبة لراقصي التانجو

مباراة المغرب والأرجنتين .. غياب ميسي لا مشكلة بالنسبة لراقصي التانجو

الساعة 2:22 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المغرب والأرجنتين
المواطن - محمد سمعة

نجح المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم في تقديم أداء مميز في مباراة المغرب والأرجنتين الودية والتي أقيمت بالأمس في مدينة طنجة المغربية ضمن مباريات أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم الدولية.

وقبل مباراة المغرب والأرجنتين، كان نادي برشلونة الإسباني أعلن غياب النجم ليونيل ميسي عن مباراة المغرب بسبب إصابة في منطقة الحوض كان تعرض لها في لقاء الأرجنتين وفنزويلا في الأسبوع الماضي.

ورغم غياب ميسي لكن المنتخب الأرجنتيني قدم أداءً جيدا في لقاء المغرب والأرجنتين حيث تمثلت خطورته عبر هجمات من اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي ومواطنه لاوتارو مارتينيز لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي.

ويذكر أن المنتخب الأرجنتيني كان بحاجة للفوز في مباراة المغرب والأرجنتين وذلك لتهدئة غضب جماهير راقصي التانجو خاصة بعد الخسارة الثقيلة بثلاثية مقابل هدف من المنتخب الفنزويلي في الأسبوع الماضي.

وشهدت مباراة المغرب والأرجنتين أحداث عنف وشجارا بين بعض من لاعبي منتخب المغرب والأرجنتين بعد تدخل المغربي خالد بو طيب لاعب نادي الزمالك المصري على أحد لاعبي الأرجنتين بخشونة زائدة.

ويذكر أن مباراة المغرب والأرجنتين كانت أقيمت على الملعب الكبير في مدينة طنجة المغربية وسط حضور جماهيري كبير من قبل محبي الكرة في مملكة المغرب.

وكان النجم أنخل كوريا لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني سجل هدف الفوز الوحيد لمنتخب راقصي التانجو في مباراة المغرب والأرجنتين.

ويذكر أن الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا كان هاجم اتحاد القدم الأرجنتيني قبل مباراة المغرب والأرجنتين وقال بأنهم أشخاص متخاذلون لا يحبون بلدهم، مضيفًا أن هناك بعض اللاعبين في منتخب الأرجنتين لا يستحقون ارتداء قميص المنتخب.

ويذكر أن منتخبي المغرب والأرجنتين شاركا في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت بروسيا، حيث ودع منتخب المغرب البطولة من الدور الأول، بينما ودع منتخب الأرجنتين البطولة من دور الستة عشر.


هل قرأت هذا ؟
  • المغرب ضد الأرجنتين .. أسود الأطلس يسقطون بهدف من راقصي التانجو


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :