هل ينتقل ماني إلى ريال مدريد ؟
خلال فترة الانتقالات الصيفية

هل ينتقل ماني إلى ريال مدريد ؟

الساعة 8:05 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

ارتبط اسم نجم نادي ليفربول الإنجليزي، ساديو ماني بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب المرينغي.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن زيدان طلب التعاقد مع ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما سبق وتحدث معه خلال فترة ولايته الأولى مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ماني وممثليه يرفضون مناقشة مستقبل النجم السنغالي قبل نهاية الموسم الحالي، بسبب تركيزه مع نادي ليفربول في المنافسة على لقبي الدوري الإنجليزي لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا 2019.

وأشارت “ماركا”، إلى أن ساديو ماني يرتبط بشكل كبير بمدربه الحالي الألماني يورغن كلوب، إلا أن العمل تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان يجذب اللاعب السنغالي.

وشددت الصحيفة على أن الشهرة التي اكتسبها ماني من اللعب في ساوثهامبتون وريد بول سالزبورج وميتز، تضاعفت بشكل كبير مع كلوب، إلا أن ذلك لن يمنعه من الانتقال إلى مستوى آخر من الشهرة مع ريال مدريد وزيدان.

وكان ساديو ماني قد جدد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2023، ولكن كل ذلك لن يمنعه من خوض تجربة جديدة بتحديات مختلفة، أملًا في التتويج بالبطولات والمنافسة على لقب أفضل لاعب.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :