أبرز إحصائيات #الهلال والنصر في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠١٩ الساعة ٣:١٨ مساءً
أبرز إحصائيات #الهلال والنصر في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

تنتظر الجماهير مباراة الهلال والنصر اليوم المُقرر إقامتها على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن مواجهات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتفوق الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم على العالمي قبل مباراة الهلال والنصر اليوم، حيث ينفرد بصدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة من 24 مباراة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم في الفوز بـ17 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر لقاء وحيدا، وذلك قبل مباراة الهلال والنصر اليوم، وتمكن لاعبوه من تسجيل 56 هدفًا، واهتزت شباكه بـ24 هدفًا.

ولعب الزعيم 11 مواجهة خارج ملعبه قبل مباراة الهلال والنصر اليوم، ولم يخسر في أي لقاء منها، حيث نجح في الفوز بـ9 مباريات، وتعادل في مواجهتين، وسجل 26 هدفًا، واستقبل 9 أهداف.

على الجانب الآخر، يُقدم العالمي مستوى مميزًا في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، قبل مباراة الهلال والنصر اليوم، حيث يملك 55 نقطة من 24 مواجهة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من الفوز في 17 مباراة، والتعادل في 4 مواجهات، والخسارة في 3 لقاءات، ونجح لاعبوه في تسجيل 49 هدفًا، واستقبلت شباكه 21 هدفًا، وذلك قبل مباراة الهلال والنصر اليوم.

وخاض العالمي 11 مواجهة على ملعبه في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، وذلك قبل مباراة الهلال والنصر اليوم، تمكن من تحقيق الفوز في 9 مواجهات، وتلقى هزيمتين، وسجل 25 هدفًا، واهتزت شباكه بـ9 أهداف.