#أُحد مُدافعًا عن العويشير : تعرض لهجوم غير مبرر بعد مباراة #الهلال

الأحد ٢٤ مارس ٢٠١٩ الساعة ١٠:١٦ مساءً
#أُحد مُدافعًا عن العويشير : تعرض لهجوم غير مبرر بعد مباراة #الهلال

أصدر مجلس إدارة نادي أُحد بيانًا رسميًّا للرد على الهجوم الذي تعرض له حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، عبدالله العويشير، بعد مباراة الهلال البارحة.

وشدد بيان نادي أُحد على أن مجلس الإدارة تابع ما تناقلته وسائل الإعلام المختلفة تجاه عبدالله العويشير بعد مواجهة الهلال؛ والهجوم غير المبرر الذي تعرض له من قبل بعض الإعلاميين.

وتابع البيان: “توضح إدارة النادي أن المباراة كانت بين ناديين في الدوري السعودي، وكان الأداء رجولي بين اللاعبين، ونادي أُحد تُمثل له المباراة أهمية بحكم موقع ترتيبه في سلم الدوري ويحتاج لهذه المباراة أكثر من شقيقه نادي الهلال”.

وأضاف: “وكانت الفرحة للاعبين جميعًا، وليس للاعب عبدالله العويشير؛ حيث إن تعادل الفريقين له عامل نفسي أكثر من الخسارة، ولذلك صدرت عبارة الفرح وهي كما يقوم بها العديد من اللاعبين في الأندية الأخرى”.

واستكمل نادي أُحد بيانه قائلًا: “وعليه نود الإشارة أن المباراة قد انتهت بتعادل عادل، ولا نرغب في الخوض حيال ما تم تداوله وتطاول بعض الإعلاميين على العويشير”.

واختتم نادي أُحد بيانه قائلًا: “نادي الهلال لا يحتاج إلى مثل هؤلاء الإعلاميين لظهور انتماءاتهم.. ولله الحمد تجمعنا علاقة جيدة مع إدارة الهلال وجميع أندية هذا الوطن”.

وانتهت مباراة الهلال وأُحد التي أُقيمت على إستاد جامعة الملك سعود في الرياض ضمن منافسات الجولة الـ24 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل السلبي.