الثلاثي يصارع الهبوط و #الوحدة يُهدد التعاون بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين

الخميس ٢٨ مارس ٢٠١٩ الساعة ٢:٢٧ مساءً
الثلاثي يصارع الهبوط و #الوحدة يُهدد التعاون بـ دوري محمد بن سلمان للمحترفين

تُقام اليوم خمس مباريات ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وستكون المباراة الأولى بين فريقي الحزم والفتح وستُقام في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة على ملعب نادي الحزم.

ويسعى نادي الحزم للفوز والصعود مركز إذا حصل على 27 نقطة، حيث سيصعد من المركز الثاني عشر إلى المركز الحادي عشر، خاصة أن الحزم يخشى من الدخول في دائرة الهبوط.

وكان الحزم خسر في الجولة الرابعة والعشرين من نادي الاتحاد بثلاثية دون رد، بينما تعادل الفتح مع نادي التعاون.

وستكون المباراة الثانية بين فريقي الفيحاء والباطن وتُقام في السابعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت المملكة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ويصارع كل من الفيحاء والباطن الهبوطَ، حيث يريد الفيحاء الفوز والصعود إلى المركز الثالث عشر والابتعاد قليلًا عن المركز الأخير وقبل الأخير.

بينما ستكون المهمة صعبة أمام الباطن والذي يحتل حاليًا المركز الرابع عشر، حيث إذا نجح الباطن في الفوز على الفيحاء فسيقفز ثلاثة مراكز ليصل إلى المركز الحادي عشر في جدول الترتيب.

وتُقام المباراة الثالثة اليوم في الدوري السعودي بين فريقي التعاون والوحدة في تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وإذا نجح التعاون في الفوز فسيخطف المركز الثالث من أنياب نادي الشباب، أما الوحدة فيريد الفوز لمنافسة الأهلي على خطف المركز الخامس منه.

وستكون المباراة الرابعة بين فريقي الاتفاق والقادسية وتُقام في تمام الثامنة والنصف مساءً على ملعب الأمير محمد بن فهد.

أما المباراة الخامسة والختامية لمباريات اليوم فستكون بين فريقي الأهلي والرائد وتنطلق في تمام التاسعة إلا ثلث مساءً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة”.

يريد النادي الأهلي تحقيق الفوز للصعود إلى المركز الرابع على حساب التعاون، بينما يبحث الرائد عن تحقيق الانتصار للدخول في المنطقة الدافئة ببطولة الدوري.