#الحزم يُحقق أفضل أرقامه في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

الخميس ٢٨ مارس ٢٠١٩ الساعة ٩:١٢ مساءً
#الحزم يُحقق أفضل أرقامه في دوري محمد بن سلمان للمحترفين

نجح الحزم في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليُحقق رقمًا مميزًا في البطولة.

واحتضن ملعب نادي الحزم مباراة الحزم ضد الفتح اليوم، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد، أحرزه النجم شيبوكي كينيدي بكرة رأسية مميزة في الدقيقة 47، ليمنح الفريق الحزماوي ثلاث نقاط غالية.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم رصيده إلى 27 نقطة، ليحتل المركز الـ11 بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفتح عند 33 نقطة في المركز الثامن.

وأشار حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الحزم وصل لأكبر عدد نقطي في تاريخ مشاركاته الأربع في البطولة المحلية برصيد 27 نقطة، مع تبقي 5 مواجهات له.

وجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم الـ27 نقطة من الفوز في 6 مباريات على حساب كل من القادسية، الهلال، الباطن، والفتح اليوم، بالإضافة إلى تغلبه على الفيصلي مرتين.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم في 9 مباريات بمنافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام كل من الفيحاء، الاتحاد، والاتفاق، بجانب تعادله مرتين ضد التعاون، أُحد، والوحدة.

وهُزم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم في 10 مباريات حتى الآن ضد كل من النصر، الاتفاق، الباطن، الفتح، الرائد، الشباب، الاتحاد، والفيحاء، وتعرض للخسارة مرتين أمام النادي الأهلي.