الزمالك ضد الأهلي .. جمعة وحسام عاشور نقطتان مضيئتان في القمة 117

الأحد ٣١ مارس ٢٠١٩ الساعة ٦:٥٥ مساءً
الزمالك ضد الأهلي .. جمعة وحسام عاشور نقطتان مضيئتان في القمة 117

على الرغم من عدم ظهور اللاعبين في مباراة الزمالك ضد الأهلي بالمستوى المتوقع، نظرًا لهطول الأمطار بغزارة؛ ما أفسد أرضية ملعب برج العرب، إلا أن بعضهم نجح في خطف الأنظار، بسبب الروح القتالية العالية.

واحتضن ملعب برج العرب في الإسكندرية مباراة الزمالك ضد الأهلي في القمة 117 المؤجلة من منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وظهر عدد من اللاعبين في مباراة الزمالك ضد الأهلي بمستوى جيد، إلا أن نجم الفريق الأبيض عبدالله جمعة، وقائد القلعة الحمراء حسام عاشور يُعتبرا الأبرز في القمة 117، بعد أدائهما المميز في اللقاء.

ولعب عبدالله جمعة في الجبهة اليُسرى خلال مباراة الزمالك ضد الأهلي بالأمس، ليصطدم بالثنائي محمد هاني والمتألق رمضان صبحي في الشوط الأول، ونجح في التعامل مع الضغط المتواصل منهما بشكل جيد، رغم المياه الكثيرة في أرضية الملعب.

وسقط جمعة بسبب الإصابة أكثر من مرة في مباراة الزمالك ضد الأهلي بالأمس، ولكنه أظهر روحًا قتالية، بعدما أصر على استكمال القمة 117، ليكون واحدًا من أبرز لاعبي ديربي الدوري المصري الممتاز.

كما ظهر عدد من لاعبي الأبيض بشكل جيد في مباراة الزمالك ضد الأهلي ومنهم؛ حازم إمام الذي واجه أفضل لاعبي الأحمر، التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجاي، بجانب نجم خط الوسط، طارق حامد.

على الجانب الآخر، ترك حسام عاشور بصمته في مباراة الزمالك ضد الأهلي بالقمة 117، فعلى الرغم من تعرضه لأكثر من إصابة؛ وغيابه عن معظم مباريات الفريق الأحمر هذا الموسم، ولكنه كان أبرز لاعبي القلعة الحمراء.

وجاءت عودة عاشور في مباراة الزمالك ضد الأهلي هامة للغاية، حيث إنها منحت الفريق الأحمر صلابة دفاعية، وظهر بدنيًا بشكل قوي، بالإضافة إلى الأداء القتالي الذي قدمه في القمة 117.

وعلى صعيد لاعبي القلعة الحمراء أيضًا، واصل محمد هاني التألق في مركز الظهير الأيمن، كما قدم أيمن أشرف أداءً مميزًا.