السعودية ضد الإمارات .. الأخضر يرفع شعار لا بديل عن الفوز

الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠١٩ الساعة ٤:٣١ مساءً
السعودية ضد الإمارات .. الأخضر يرفع شعار لا بديل عن الفوز

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، مساء اليوم الثلاثاء، مباراة السعودية ضد الإمارات ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

ويدخل الأخضر مباراة السعودية ضد الإمارات اليوم بهدف تحقيق الفوز؛ وانتزاع صدارة المجموعة “D” لخطف بطاقة التأهل إلى نهائيات البطولة الآسيوية المُقرر إقامتها في تايلاند 2020.

ويحتاج الأخضر إلى الفوز في مباراة السعودية ضد الإمارات بأي نتيجة لضمان التأهل إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا بشكل مباشر، دون الدخول في الحسابات المعقدة، وانتظار فرصة الصعود كأفضل ثان في مجموعته.

ويكفي الأبيض الأولمبي الفوز أو التعادل في مباراة السعودية ضد الإمارات اليوم، لضمان الصعود إلى بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وقبل مباراة السعودية ضد الإمارات اليوم، يحتل الأبيض الأولمبي صدارة المجموعة “D” برصيد 6 نقاط، من الفوز على لبنان بنتيجة 6/1، والتغلب على المالديف بثلاثية دون رد.

ويقع الأخضر في المركز الثاني بالمجموعة “D” برصيد 6 نقاط أيضًا، من الفوز على المالديف بسداسية دون رد، ولكنه تغلب على لبنان بهدفين نظيفين، ليمنح الأبيض الصدارة قبل مباراة السعودية ضد الإمارات اليوم.

وحفز الاتحاد السعودي لكرة القدم الجماهير لحضور مباراة السعودية ضد الإمارات الحاسمة، حيث أكد أن الدخول إلى ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض سيكون بالمجان، وطالبهم بمساندة الأخضر بأعداد كبيرة من المدرجات، لانتزاع بطاقة التأهل.