الفوضى مستمرة .. الضربات الهجومية متواصلة على اتحاد القدم

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠١٩ الساعة ٦:٣٧ مساءً
الفوضى مستمرة .. الضربات الهجومية متواصلة على اتحاد القدم

يتعرض الاتحاد السعودي لكرة القدم في الفترة الحالية لكثير من الهجمات والضربات، وذلك بسبب عدم قدرته على إدارة أمور الكرة السعودية بصورة مثالية.

ويبدو أنه لا يمر يوم ألا ويُوجّه اللوم أو هجوم شرس لاتحاد القدم وهذه المرة بسبب معسكر المنتخب السعودي تحت 20 عاما والذي تم إلغاؤه حيث كان مُقاما في مدينة مورسيا الإسبانية.

وتحدث الناقد الرياضي أحمد الفهيد عبر حسابه في تويتر عن إلغاء معسكر الأخضر الشاب بسبب قلة اللاعبين المتواجدين قائلًا: إلغاء معسكر منتخب ⁧السعودية للشباب الإعدادي لكأس العالم، لعدم حضور عدد كبير من اللاعبين، بسبب رفض الأندية منحهم الإذن للانضمام للمعسكر.

وأضاف الفهيد: الفوضى تضرب في كل اتجاه والعبث مستمر، والخوف من الأندية بلغ ذروته، الحقيقة أن كرة القدم فقدت رجل الحزم والحسم تركي آل الشيخ.

وتواصل رد الفعل الهجومي من قبل الإعلاميين والنقاد الرياضيين حيث قال الناقد محمد الصدعان: كل الشكر والتقدير للأمير “عبدالعزيز بن تركي” لتدخله لحل أزمة منتخب الشباب ، وما تفعله إدارات الأندية مع منتخب الشباب “أمر مخجل” لهذه الأسباب.

أما الناقد الرياضي عيد الثقيل فقال: من المفترض ألا يتدخل الأمير “عبدالعزيز الفيصل” في حل قضية منتخب الشباب ، ولكننا الآن أصبحنا نرحب بل ونطالب بتدخل المسؤول الأول في الرياضة السعودية من أجل التأكد من حل كل المشكلات.

بينما قال الإعلامي خالد الشنيف مُقدم برنامج كورة: الأمير “عبدالعزيز الفيصل” يتدخل بحزم ودعم لحل مشكلة المعسكرات والاستعداد لكأس العالم.

وكان المنتخب السعودي تحت 20 عامًا خسر أول أمس من منتخب الأرجنتين وديًا بخماسية دون رد.

ويتواجد المنتخب السعودي للشباب في المجموعة الخامسة والتي تضم منتخبات” مالي، فرنسا، بنما”.