#الهلال يُعلن جاهزية كارلوس إدواردو لمواجهة #النصر

الإثنين ٢٥ مارس ٢٠١٩ الساعة ٧:٤٨ مساءً
#الهلال يُعلن جاهزية كارلوس إدواردو لمواجهة #النصر

أعلن نادي الهلال جاهزية النجم البرازيلي كارلوس إدواردو لمواجهة نادي النصر، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عادوا إلى التدريبات بعد حصولهم على راحة بالأمس، حيث أجرى اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء أحد تدريبًا استرجاعيًّا، بينما شارك بقية اللاعبين في مران اعتيادي وسط حضور اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو.

وواصل الثنائي عبدالله عطيف وسلمان الفرج برامجهما العلاجية والتأهيلية في صالة الإعداد البدني، بينما تواجد اللاعب محمد البريك في عيادة النادي الطبية، وذلك بعد تعرضه لكدمة أثناء لقاء أحد بالدوري.

ويذكر أن كارلوس إدواردو كان سافر إلى دولة صربيا يوم الجمعة الموافق الخامس عشر من مارس الجاري، وذلك بعد إصابته العضلية التي تعرض لها في مباراة الهلال والدُّحيل القطري في الجولة الثانية بمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان البرازيلي كارلوس إدواردو قال من قبل في تصريح تلفزيوني: إن الضغط سيكون كبيرًا على نادي النصر في ديربي الرياض من أجل الفوز على الهلال والصعود إلى صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.