ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم

السبت ٣٠ مارس ٢٠١٩ الساعة ٢:١٤ مساءً
ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم

تترقب الجماهير مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم في القمة 117 بين الفريقين، خاصة أن نتيجتها ستكون مؤثرة في ترتيب الدوري المصري لكرة القدم.

ويسير الفريق الأبيض بشكل مميز هذا الموسم، ويتصدر ترتيب الدوري المصري لكرة القدم، إلا أنه عانى من تذبذب النتائج قبل مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم بعدما تعادل في آخر مواجهتين خاضهم بالمسابقة المحلية.

وينفرد الفريق الأبيض بصدارة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم قبل مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم برصيد 53 نقطة، من 22 مباراة، تمكن من الفوز في 16 لقاء، والتعادل في 5 مواجهات، والهزيمة في مباراة واحدة.

ونجح لاعبو الفريق الأبيض في تسجيل 50 هدفًا قبل مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم ليكون الأقوى هجوميًا هذا الموسم، واستقبلت شباكه 20 هدفًا، وساعد الأداء الدفاعي المميز للاعبين في الحفاظ على ترتيب الدوري المصري لكرة القدم.

على الجانب الآخر، استعاد الفريق الأحمر بريقه خلال الفترة الماضية، ونجح في تحقيق عدة انتصارات متتالية، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم قبل مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم برصيد 51 نقطة.

ويأمل الفريق الأحمر حسم مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم لصالحه، لانتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري المصري للمرة الأولى هذا الموسم.

وحصد الفريق الأحمر الـ51 نقطة من 22 مباراة، نجح في الفوز بـ16 مواجهة مثل غريمه الأبيض، ولكنه تعادل 3 مرات، وهُزم في مثلهما، ليكتفي بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الزمالك والأهلي اليوم.

وتمكن لاعبو الفريق الأحمر من تسجيل 38 هدفًا هذا الموسم، ما يظهر معاناته هجوميًا قبل مباراة الزمالك ضد الأهلي اليوم في القمة 117، ولكنه استقبل 15 هدفًا فقط الأمر الذي يدل على تفوق لاعبيه على الصعيد الدفاعي.