ترتيب الدوري المصري 2019 بين صدارة الزمالك وانتفاضة الأهلي

الأحد ٣١ مارس ٢٠١٩ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
ترتيب الدوري المصري 2019 بين صدارة الزمالك وانتفاضة الأهلي

توقعت الجماهير أن تكون مباراة الزمالك ضد الأهلي حاسمة في ترتيب الدوري المصري 2019، ولكن خيم التعادل السلبي على القمة 117، ليظل الفريق الأبيض مُتصدرًا للمسابقة المحلية بفارق نقطتين عن القلعة الحمراء.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ترتيب الدوري المصري 2019 منذ جولات عديدة، حيث يُقدم مستوى مميزًا في منافسات الموسم الرياضي الحالي تحت قيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

 

واحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري 2019 برصيد 54 نقطة، بعد خوضه 23 مباراة حتى الآن، ونجح الفريق الأبيض في الفوز بـ16 مواجهة، وتعادل في 6 لقاءات، وهُزم مرة واحدة فقط، ليكون الأقل تعرضًا للخسارة.

ويملك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداءً هجوميًّا مميزًا ما ساعده في احتلال صدارة ترتيب الدوري المصري 2019 برصيد 50 هدفًا، ليكون الأقوى على الصعيد الهجومي هذا الموسم، واهتزت شباكه بـ20 هدفًا.

على الجانب الآخر، خذل النادي الأهلي جماهيره في الموسم الرياضي الحالي على الصعيد المحلي، حيث فرط في العديد من النقاط السهلة، ليُهدي صدارة ترتيب الدوري المصري 2019 لغريمه التقليدي الزمالك، قبل أن ينتفض مؤخرًا.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 23 مباراة، ليحصد 52 نقطة ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري 2019 خلف نادي الزمالك، وتمكن من الفوز في 16 مواجهة، وتعادل 4 مرات، ونال 3 هزائم.

وسجل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 38 هدفًا حتى الآن، ولكن جاء الأداء الدفاعي بشكل مميز، حيث اهتزت شباكه بـ15 هدفًا، ما ساعده على احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري 2019 ويكون الأقوى دفاعيًّا.