تعرّف على القنوات الناقلة لـ مباراة السعودية وغينيا الاستوائية

الإثنين ٢٥ مارس ٢٠١٩ الساعة ١٢:٠٤ مساءً
تعرّف على القنوات الناقلة لـ مباراة السعودية وغينيا الاستوائية

تُقام اليوم مباراة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الودية أمام منتخب غينيا الاستوائية ضمن تحضيرات الأخضر للاستحقاقات المقبلة.

ويذكر أن المباراة ستُقام اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

كما ستنقل قناة KSA Sports HD 1 مباراة السعودية وغينيا الاستوائية، وسيُعلق راشد الدوسري عليها.

ويسعى المنتخب السعودي بقيادة المدرب الوطني يوسف عنبر لمصالحة جماهيره ومحاولة الفوز على المنتخب الغيني، خاصة بعد الخسارة أمام منتخب الإمارات يوم الخميس الماضي في مدينة أبو ظبي الإماراتية بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر تعيين المدرب يوسف عنبر لتدريب الأخضر خلال لقائي الإمارات وغينيا الاستوائية وذلك بعد رحيل المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي.

ولن يخوض المنتخب السعودي أي استحقاق رسمي إلا في شهر سبتمبر المقبل، حيث سيبدأ في خوض تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم عام 2022.

وكان المنتخب السعودي ودع بطولة كأس أمم آسيا 2019 من دور ثمن النهائي عقب الخسارة من المنتخب الياباني بهدف دون رد في مباراة أُقيمت في الحادي والعشرين من شهر يناير الماضي.

ويذكر أن صحيفة O JOGO البرتغالية كانت قالت بأن المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني السابق لنادي الهلال مرشح لتدريب المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة.