حارس #أحد: الدنيا كانت قايمة علي ولم أتلق وعدًا بمكافأة نصراوية

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠١٩ الساعة ٥:٠٦ مساءً
حارس #أحد: الدنيا كانت قايمة علي ولم أتلق وعدًا بمكافأة نصراوية

كشف الحارس عبدالله العويشير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد كواليس ما حدث معه من لاعبي الهلال بعد رقصته الاستفزازية أمام جماهير الهلال عقب لقاء الفريقين في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت الماضي.

وتحدث العويشير لبرنامج في المرمى على قناة العربية قائلًا: في لقاء الهلال تفوقت في التحدي مع نفسي وهو تقديم مباراة جيدة، وبعد المباراة كان هناك تحد آخر مع الجمهور والذي كان خلف المرمى، وذهبت لهم للتأكيد أنني كسبت التحدي.

وأضاف العويشير: قلت للجمهور إن الحارس الذي تعرض للسب منكم طوال المباراة تفوق وكسب التحدي، وحاولت الابتعاد عن الجمهور والذي كان يقذفني والرقصة كانت مُوجهة للكاميرا وهذه الطريقة التي أفرح بها.

وتابع حارس أحد: طبيب الفريق طلب مني إيقاف احتفالاتي لأن الجمهور بدأ بالقذف علي بالعلب الفارغة، ثم جاء الطبيب وأغلق باب غرفة الملابس وكان البعض يحاول فتح الباب وسألت الطبيب عن الأشخاص الذين يحاولون الدخول، فقال لي إن هؤلاء هم لاعبو الهلال.

وأكمل العويشير حديثه قائلًا: طبيب الفريق قال لي بأن الدنيا قايمة علي ومنعني من الخروج من غرفة الملابس، وقال لي لاعبو أحد إن هناك مشادة بالكلام مع لاعبي الهلال، وطلب مني المسؤولون تأخير خروجي لإجراء المقابلة بسبب الاحتقان خارج غرفة الملابس.

وأضاف العويشير: أحد إداريي الهلال تهجم على إداري أحد وقال له لماذا العويشير يقوم بحركات مستفزة بعد المباراة.

وقال العويشير: لم أتلق أي وعد من النصراويين بمكافأة مالية إذا لم يتمكن لاعبو الهلال من التسجيل في مرماي، وانتهت علاقتي بالنصر منذ انتقالي من النصر.

واختتم العويشير قائلًا: لم تقم لجنة الانضباط باستدعائي للاستماع إلى أقوالي بعد أحداث لقاء الهلال وأحد.