دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. التاريخ ينصف #الهلال ضد #النصر

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠١٩ الساعة ٣:١٩ مساءً
دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. التاريخ ينصف #الهلال ضد #النصر

يحتضن استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، مساء اليوم الجمعة، ديربي الهلال ضد النصر ضمن منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولعب الهلال ضد النصر 21 لقاء من قبل في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت تفوق الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، حيث نجح في تحقيق الفوز على العالمي في 11 مباراة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي من تحقيق الفوز على الزعيم في 5 مباريات، وخيم التعادل على نتيجة 5 مواجهات لفريق الهلال ضد النصر ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الهلال ضد النصر اليوم حضورًا جماهيريًا كبيرًا، حيث نفدت جميع التذاكر المخصصة لجمهور الفريقين، وسط دعوات بالالتزام بالتشجيع المثالي وتشجيع اللاعبين فقط.

وقبل مباراة الهلال ضد النصر اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم المركز الأول في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة، يليه العالمي بـ55 نقطة.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم مباراة الهلال ضد النصر اليوم بهدف تحقيق الفوز، لتعزيز تواجده في صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وزيادة الفارق بينه وبين العالمي.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي استغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة الهلال ضد النصر اليوم، لحصد الثلاث نقاط، وانتزاع صدارة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من الزعيم.