دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. الشهري أول سعودي يُسجل سوبر هاتريك

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠١٩ الساعة ١٢:١٠ صباحاً
دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. الشهري أول سعودي يُسجل سوبر هاتريك

شهدت مباراة الأهلي والرائد تألقًا لافتًا من نجم الفريق الريداوي، صالح الشهري بعدما نجح في تسجيل سوبر هاتريك في شباك الفريق الأول لكرة القدم بالراقي.

وبات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، صالح الشهري أول لاعب سعودي ينجح في إحراز سوبر هاتريك خلال منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

وأضاف حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصير “تويتر”، أن سوبر هاتريك صالح الشهري يُعد الثالث هذا الموسم، فيما تم تسجيل هاتريك 11 مرة حتى الآن.

واحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الأهلي والرائد في الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بهزيمة الراقي بنتيجة 5/4.

وسجل أهداف الفريق الريداوي في مباراة الأهلي والرائد صالح الشهري سوبر هاتريك، ومحمد العمري، فيما أحرز رباعية الراقي مهند عسيري هدفين، سلمان المؤشر وتيسير الجاسم.

وتجمد رصيد الراقي بعد مباراة الأهلي والرائد اليوم، عند 40 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما رفع الفريق الريداوي رصيده إلى 31 نقطة في المركز التاسع.