دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. جماهير ديربي الرياض تكتسح الجولة الـ25

الأحد ٣١ مارس ٢٠١٩ الساعة ٥:٣٨ مساءً
دوري محمد بن سلمان للمحترفين.. جماهير ديربي الرياض تكتسح الجولة الـ25

تصدر ديربي الرياض بين النصر والهلال قائمة الأكثر حضورًا جماهيريًا في منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تواجدت الجماهير بأعداد كبيرة في مدرجات استاد الملك فهد الدولي “ملعب الدرة”.

وانتهى ديربي الرياض بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لينتزع العالمي صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل أهداف النصر في ديربي الرياض برونو أوفيني بواقع هدفين، وهدف للمغربي عبد الرزاق حمدالله، فيما أحرز ثنائية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال علي آل بليهي وسالم الدوسري.

وحضر ديربي الرياض من مدرجات الدرة 57 ألفًا و716 مشجعًا، لتكون في صدارة الأكثر حضورًا بالجولة الـ25 في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي وصل إجمالي عدد الحضور الجماهيري بها لـ76 ألفًا و503 مشجعين.

واحتلت مباراة أُحد والشباب المركز الثاني من حيث عدد الحضور الجماهيري، حيث تابعها من المدرجات 5 آلاف و799 مشجعًا، وجاءت مواجهة الأهلي والرائد في المركز الثالث، وسجلت حضورًا جماهيريًا وصل إلى 4 آلاف و146 مشجعًا.

وحضر مباراة الاتفاق والقادسية 3 آلاف و442 مشجعًا، فيما شاهد لقاء التعاون والوحدة من المدرجات 2188 مشجعًا، ثم مواجهة الفيحاء والباطن بـ1297 مشجعًا، يليها مباراة الحزم والفتح بـ1053 مشجعًا.

وتذيلت مباراة الفيصلي والاتحاد قائمة الحضور الجماهيري في الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ862 مشجعًا.