ديربي الرياض يُبهر جماهير الأهلي والزمالك

السبت ٣٠ مارس ٢٠١٩ الساعة ٤:٥٩ مساءً
ديربي الرياض يُبهر جماهير الأهلي والزمالك

أعربت جماهير الأهلي والزمالك عن إعجابها الشديد بمستوى ديربي الرياض بين النصر والهلال بالأمس، سواء من ناحية الفريقين أو الجماهير أو ملعب المباراة.

وأُقيم ديربي الرياض بين النصر والهلال بالأمس على استاد الملك فهد الدولي “ملعب الدرة”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت بفوز العالمي بثلاثية مقابل هدفين.

وتفاعلت جماهير الأهلي والزمالك مع ديربي الرياض بين النصر والهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، مبدية انبهارها الشديد بالمستوى الفني المتميز الذي قدمه لاعبو الفريقين.

وجاء اهتمام الجماهير الأكبر مع جماهير ديربي الرياض والتي تجاوز عددها حاجز الـ57 ألف متفرجًا، منتقدة الوضع الحالي في الدوري المصري لكرة القدم، وإقامة مباراة الأهلي الزمالك اليوم بحضور 30 فردًا فقط لكل فريق.

وطالبت المسؤولين في الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة السير على خُطى كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأن يكون الحضور الجماهيري كبيرًا خاصة أن مباراة الأهلي والزمالك مثل ديربي الرياض من حيث شعبية الفريقين.

كما أبدت جماهير الأهلي والزمالك انبهارها الشديد بملعب الدرة الذي احتضن ديربي الرياض بالأمس، مؤكدة أن أرضية استاد الملك فهد الدولي ساعدت لاعبي النصر والهلال على الظهور بمستوى مميز.

وقامت الجماهير بعقد هذه المقارنة، نظرًا لإقامة ديربي الرياض بالأمس، في حين أن مباراة الأهلي والزمالك في القمة 117 بمنافسات الدوري المصري ستُقام اليوم على ملعب برج العرب الذي وجهت إليه انتقادات عديدة، بسبب سوء أرضيته.

وأبدت الجماهير تخوفها أن تتسبب أرضية ملعب برج العرب في إصابة لاعبي الأهلي والزمالك اليوم، وتمنت أن يتم تطويره قريبًا، وأن يتم السماح للجمهور بحضور المباريات.