سعد الشهري: هددت بالاستقالة بسبب تعنت الأندية مع الأخضر الأولمبي

الخميس ٢٨ مارس ٢٠١٩ الساعة ٣:٢٣ مساءً
سعد الشهري: هددت بالاستقالة بسبب تعنت الأندية مع الأخضر الأولمبي

كشف سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، عن أنه هدد بالاستقالة من منصبه كمدرب للمنتخب الأولمبي بسبب تعنت الأندية في عدم إرسالها لاعبيها للمشاركة في معسكر الأخضر.

وتحدث سعد الشهري لبرنامج “في المرمى” على قناة “العربية” قائلًا: بالطبع قلت إنني سأستقيل؛ لأنه حرام مجهود سنة كاملة مع لاعبي المنتخب الأخضر الأولمبي كان سيضيع إذا لم نتأهل لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً والمقرر إقامتها في تايلاند.

وأضاف الشهري: واجهت تعنتاً كبيراً من معظم الأندية السعودية، ولم يرفع أي أحد منهم شعار خدمة الوطن، وهذا التعنت كاد يتسبب في إفساد خططي لإقامة المعسكرات وبرامج الإعداد الخاصة بالمنتخب الأولمبي.

وتابع سعد الشهري: حقيقة أود شكر الكابتن حمزة إدريس على جهده الخاص وتواصله مع الأندية وذلك من أجل إرسال لاعبيها، والأندية كانت تقول لي بأنها سترسل اللاعبين المطلوبين فقط في أيام الفيفا.

وأكمل مدرب المنتخب الأولمبي حديثه قائلًا: كنت استدعي لاعبين لا يشاركون بصفة مستمرة مع أنديتهم ولكنني تفاجأت برفض وتعنت من هذه الأندية على الاحتفاظ بلاعبيها، لذلك عندما شاركت في الألعاب الآسيوية في جاكرتا قمت باستدعاء لاعبين أصغر من العمر المطلوب تحسبًا لهذا الموقف.

وكان المنتخب السعودي الأولمبي تأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً والمقرر إقامتها العام المقبل في تايلاند وذلك عقب التعادل مع المنتخب الإماراتي بهدف لكل فريق.