صغار #النصر يحسمون ديربي الرياض.. والجماهير: الفال للكبار

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠١٩ الساعة ٦:٥٢ مساءً
صغار #النصر يحسمون ديربي الرياض.. والجماهير: الفال للكبار

تمكن ناشؤو العالمي من حسم مباراة النصر ضد الهلال لصالحهم، قبل ساعات قليلة من انطلاق ديربي الرياض للكبار ضمن منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 55 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال متصدر الترتيب.

ولعب صغار النصر ضد الهلال على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للناشئين، ونجحوا في حسم ديربي الرياض لصالحهم بنتيجة 3/2.

وتفاعلت الجماهير مع نتيجة مباراة صغار النصر ضد الهلال عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معتبرين أن فوزهم بمثابة الفأل الحسن قبل انطلاق ديربي الرياض للكبار.

وكتب طلال: “الفال للكبار إن شاء الله فوز ناشئي النصر ضد الهلال اليوم”، وقال مشعل: “ناشئي النصر جالدين ناشئي الهلال ثلاثة وتوهم الدقيقة ٣٥.. عقبال الفريق الأول يا رب يا كريم”.

وقال حساب يحمل اسم “أنا عالمي”: “فوز ناشئي النصر على الهلال منذ قليل بنتيجة 3 لـ2 وبإذن الله نهزم كبارهم أيضًا الليلة”، وكتب بسام: “ابتدأها ناشئي النصر وبإذن الله تكمل في مباراة الكبار”.

وعلق سارة محمد على نتيجة ديربي الرياض للصغار قائلة: “ناشئي النصر في القمة يا رب تمم أمنياتي الليلة للفريق الأول”، وكتب آخر: “النصر فاز على الهلال ناشئين وشباب.. يا رب تكمل بالفريق الأول”.