صور.. السيارات المتهالكة تشوّه أحياء وقرى جازان

الثلاثاء ١٢ مارس ٢٠١٩ الساعة ٧:٠٥ مساءً
صور.. السيارات المتهالكة تشوّه أحياء وقرى جازان

رصدت عدسة “المواطن”، مساء اليوم الثلاثاء، عشرات السيارات المتهالكة المنتشرة في شوارع أحياء وقرى مدينة جازان، والتي أصبحت تشوّه منظر الأحياء والقرى، منذ عدة أشهر، دون إزالتها من قبل أمانة المنطقة التي تجاهلتها منذ فترة طويلة.

وقال كل من محمد الزيلعي وعبدالعزيز عايل لـ“المواطن”: إن هناك عددًا كبيرًا من السيارات المتهالكة والمحترقة التي تنتشر بشوارع عدد من أحياء المنطقة التاريخية والروضة والصفا والمعبوج، بالإضافة إلى قرية الغشامية وقرية القعارية بشمال مدينة جازان، منذ فترة طويلة، وأصبحت تشوّه منظر الأحياء والقرى، وإن انتشار هذه السيارات المتهالكة يحتاج إلى اتخاذ قرار فوري من الجهات المسؤولة لحلها وإزالتها من الشوارع؛ نظرًا لطول مدتها وتركها بشكل غير حضاري.


وتساءل المواطنون عن دور أمانة المنطقة عن إزالة السيارات المتهالكة المنتشرة بالحي؟! مشيرين إلى أن أمانات المناطق الأخرى تقوم بإزالة التشوه البصري في مناطقها، بينما أمانة جازان تتجاهل إزالة التشوه البصري، ومنها السيارات المتهالكة المنتشرة بأحياء وقرى مدينة جازان منذ عدة أشهر! .

وطالب الأهالي الجهات المسؤولة، وعلى رأسها أمانة المنطقة وبلدية جازان، بسرعة التحرك لإزالة عشرات السيارات المتهالكة والمحترقة التي تنتشر في شوارع الأحياء والقرى بجازان منذ فترة طويلة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمدعبدالرحمن حكمي

    والحلول جدا بسيطه .. أولها لجنه أمنيه لنزع اللوحات ورقم الهيكل ثم وضع استكر بعبارة (اخي المواطن / المقيم نرجوا مراجعة إدارة المرور خلال مده أقصاها شهر من تاريخ ……والا سيتم إتلاف المركبه …ثم بعد المهله جوله بسطح وسحب المركبه للحجز وبعدها كبس المركبه وإرسالها لمصانع الوحيد والسلام …