طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد بعد أغنية بتستقوى !

الخميس ٢٨ مارس ٢٠١٩ الساعة ٧:٥٥ مساءً
طلاق سمية الخشاب من أحمد سعد بعد أغنية بتستقوى !

بعد أيام من إطلاق أغنية بتستقوى للفنانة المصرية سمية الخشاب أعلن زوجها الفنان أحمد سعد نبأ طلاقهما عبر فيسبوك.

ونشر أحمد سعد صورة له مع أولاده من زيجته السابقة وعلق عليها بالقول: قررت الانفصال عن سمية الخشاب وسأتفرغ لأهم شيء في حياتي.. أولادي.

وكانت سمية الخشاب أطلقت أغنية بمناسبة يوم المرأة بعنوان بتستقوى، والتي تتحدث عن تعنيف المرأة على يد الرجل سواء أكان الزوج أو الأب أو الأخ.

أغنية بتستقوى هي الأغنية التي تعاونت فيها سمية الخشاب مع الشاعر هشام صادق، والمخرج جميل المغازي وقامت بتلحينها بنفسها وحرصت في بداية الكليب على أن تضع جملة: كل الاحترام والتقدير للرجل الذي يحترم وجود وقيمة ومكانة المرأة في الحياة.

وفي هذا الكليب حرصت سمية الخشاب على تقديم واقع ملموس للمرأة المصرية والعربية من خلال أداء تمثيلي لعدد من نماذج المرأة المعنفة في المجتمع لتلعب هي دور الراوي لأحداث الكليب.

وحول قرار الطلاق قالت سمية الخشاب في تصريحات صحفية: ” إن قرار طلاقها من أحمد سعد جاء قبل 6 أشهر، وأن المحامي الخاص بها لم يسِر في الإجراءات إلا قبل أيام وكان رد فعل أحمد سعد عنيفاً مع المحامي، واستيقظ صباحاً ليعلن أنه قرر الانفصال رغم أن القرار قراري منذ البداية.”

وظهرت سمية الخشاب في لقاء تليفزيوني قبل أيام من إعلان طلاقها تتحدث فيه عن الرجل الذي يتنكر للمرأة التي تقف إلى جواره وتساعده في مشواره العملي.

وتابعت سمية الخشاب أن قرارات أحمد سعد متهورة، وأنها حاولت نصحه أكثر من مرة، وأنها كانت تعترض على ما يقدمه مؤخراً ووجهات نظره في العديد من الأمور.