فيديو.. نقاش حاد بين رئيس الراقي والجماهير في مباراة الأهلي والرائد

الخميس ٢٨ مارس ٢٠١٩ الساعة ١١:٥٦ مساءً
فيديو.. نقاش حاد بين رئيس الراقي والجماهير في مباراة الأهلي والرائد

شهدت مباراة الأهلي والرائد اليوم، نقاشًا حادًا بين رئيس مجلس الإدارة عبدالله بترجي وبعض جماهير الراقي المتواجدة في المدرجات.

ونشر حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو يظهر انتقاد بعض الجماهير في ملعب الجوهرة لرئيس مجلس إدارة الراقي، ودخولهم في نقاش حاد خلال مباراة الأهلي والرائد اليوم.

ولعب الأهلي والرائد اليوم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، في إطار مواجهات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهت مباراة الأهلي والرائد بفوز الفريق الريداوي بنتيجة 5/4، سجلها صالح الشهري سوبر هاتريك، ومحمد العمري، وأحرز رباعية الراقي مهند عسيري هدفين، سلمان المؤشر وتيسير الجاسم.

وتجمد رصيد الراقي بعد مباراة الأهلي والرائد اليوم، عند 40 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما وصل الفريق الريداوي إلى 31 نقطة في المركز التاسع.

وبعد مباراة الأهلي والرائد اليوم، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالراقي لمواجهة نظيره الشباب، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.