فيصل بن بندر: جامعة الفيصل تتحفنا كل عام بجديد وحققت مستويات عالية في جودة التعليم

الأربعاء ٢٧ مارس ٢٠١٩ الساعة ١:٢٢ صباحاً
فيصل بن بندر: جامعة الفيصل تتحفنا كل عام بجديد وحققت مستويات عالية في جودة التعليم

نوه الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، بجودة التعليم في جامعة الفيصل وما حققته من إنجازات ونجاحات متواصلة في هذا الإطار.

وقال أمير الرياض: إن جامعة الفيصل مقيمة لنفسها بخطوات ثابتة وكل عام تتحفنا بشيء جديد.. فهذا العام أنظر كم حصلوا عليه من المستويات العالية في الكليات والعلم وفي الطب، وهذا أمر يجعلنا نعتز في هذه الجامعة والقائمين عليها وفي كل المجالات وأرجو لهم التوفيق إن شاء الله، وأن يجعل هذه اللبنات لبنات خير لهذا الوطن.

جاء ذلك في تصريح صحافي عقب رعايته بحضور الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، أمس الأول الاثنين، حفل تخريج طلاب وطالبات كلية إدارة الأعمال بجامعة الفيصل وعددهم 215، وذلك في قاعة الأميرة هيا بنت تركي بمقر الجامعة.

وبين رئيس جامعة الفيصل محمد آل هيازع الحرص على التميز العلمي وبناء الشخصية، مشيرًا إلى أن طبيعة أنظمة الجامعة ساهمت في تفعيل هذا الدور.

ونوه آل هيازع بتحقيق الجامعة المركز الثاني على المستويين العربي والوطني من بين كل الجامعات الحكومية والخاصة في تصنيف “التايمز” للتعليم الجامعي العالي والمركز الأول لكلية الطب على مستوى المملكة ولكلية العلوم المركز الأول على مستوى الجامعات العربية.

وأشار آل هيازع إلى الدور الرائد في المسؤولية الاجتماعية عبر نشاطاتهم التطوعية وزياراتهم الميدانية لكثير من مؤسسات العمل الاجتماعي والخيري من أجل صقل روح الشراكة الوطنية، ويتم كل ذلك عبر خمسة اتحادات طلابية وأكثر من خمس وعشرين ناديًا للنشاطات والهويات المختلفة وكلها تصب في برواز تأصيل الهوية الوطنية الشاملة من أجل مزيد من الأصالة والتفرد والتميز ومن ثمار هذه المبادرات تسجيل طلاب جامعة الفيصل لرقم عالمي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية في مجال التوعية بحقوق المكفوفين.

وشهد الحفل مسيرة أعضاء هيئة التدريس والخريجين والخريجات، فيما أعلن فواز بن صرة أستاذ مساعد في كلية الهندسة المعمارية أسماء الخريجين، وأعلنت هند السديري وكيلة عمادة شؤون الطلاب أسماء الخريجات، وشاهد الحضور فيلمًا وثائقيًّا عن الجامعة.