في إستاد الملك فهد الدولي .. الجماهير تُشعل الأجواء قبل ديربي الرياض

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠١٩ الساعة ٧:٣٧ مساءً
في إستاد الملك فهد الدولي .. الجماهير تُشعل الأجواء قبل ديربي الرياض

امتلأت مدرجات إستاد الملك فهد الدولي بجماهير النصر والهلال، قبل أكثر من ساعتين على انطلاق ديربي الرياض في الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لجماهير النصر والهلال في مدرجات إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وظهر عليها الحماس الشديد.

وقام حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين على “تويتر”، بنشر مقطع فيديو للتفاعل الجماهيري الكبير لجماهير النصر والهلال في إستاد الملك فهد الدولي بالرياض قبل انطلاق الديربي بساعتين تقريبًا.

وظهر إستاد الملك فهد الدولي بشكل مميز قبل انطلاق مباراة النصر والهلال اليوم، سواء من حيث أرضية الملك أو المدرجات التي زينها الحضور الجماهيري الكبير للغاية، حيث نفدت تذاكر ديربي الرياض بالكامل.

وتأمل جماهير العالمي أن يكون إستاد الملك فهد الدولي فألًا حسنًا على الفريق الأول لكرة القدم في ديربي الرياض اليوم، أملًا في تحقيق الفوز على الزعيم وانتزاع صدارة جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

على الجانب الآخر، تُمني جماهير الزعيم النفس أن يواصل الفريق الأزرق نتائجه الإيجابية في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويحسم ديربي الرياض على إستاد الملك فهد الدولي لصالحه.

وتُعد مباراة النصر والهلال اليوم رقم 18 التي تُقام على إستاد الملك فهد الدولي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وكانت الغلبة لصالح الزعيم الذي نجح في الفوز على العالمي في 9 مواجهات.

وقبل ديربي الرياض على إستاد الملك فهد الدولي اليوم، يتصدر الهلال جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة، يليه النصر بـ55 نقطة.