في مباراة نيجيريا .. شباك منتخب مصر تهتز بعد 7 ثوانٍ من البداية

الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠١٩ الساعة ٩:٤٧ مساءً
في مباراة نيجيريا .. شباك منتخب مصر تهتز بعد 7 ثوانٍ من البداية

اهتزت شباك منتخب مصر الأول لكرة القدم في مباراة نيجيريا الودية، والتي تُقام حاليًّا ضمن استعدادات الفريقين لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، بعد سبع ثوانٍ من إطلاق صافرة بداية اللقاء.

وكان اللاعب النيجيري بول أوناتشو سجل الهدف الأول لمنتخب نيجيريا في شباك منتخب مصر في الثانية السابعة من بداية الشوط الأول، حيث لمس المنتخب النيجيري الكرة ثلاث مرات فقط قبل أن يحرز هدفه الأول في شباك منتخب مصر.

وحاول منتخب مصر كثيرًا خلال الشوط الأول إحراز هدف التعادل بعد الهدف المباغت، والذي سُجل في مرماه، ولكن دون فائدة في ظل عدم وجود تركيز في إنهاء الهجمة بشكل جيد من قبل منتخب مصر.

ولم ينجح منتخب مصر في تقديم أي أداء فني مقنع خلال الشوط الأول من مباراة نيجيريا، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويذكر أن منتخب مصر بقيادة المدرب المكسيكي خافيير أجيري يسعى إلى تحقيق الفوز وتقديم نتيجة إيجابية من أجل تحسين تصنيفه الدولي في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وشعر الجمهور المصري بقلق من أداء منتخب مصر في مباراة النيجر ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، والمقرر إقامتها صيف العام الجاري في دولة مصر.

ويذكر أن المدرب أجيري كان جاء وتولى تدريب منتخب مصر خلفًا للمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر والذي رحل عن تدريب الفراعنة عقب خروج منتخب مصر من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويسعى منتخب مصر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في بطولة كأس أمم إفريقيا من أجل الظفر باللقب للمرة الثامنة في تاريخ الكرة المصرية.

ويذكر أن منتخب مصر سبق له الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا من قبل في سبع مناسبات كان آخرها في عام 2010، بعد الفوز على منتخب غانا بهدف دون رد سجله اللاعب محمد ناجي جدو.

إقرأ المزيد