قبل الديربي.. اللاعبون الأكثر مساهمة بالأهداف في النصر والهلال

الجمعة ٢٩ مارس ٢٠١٩ الساعة ٢:٢٦ مساءً
قبل الديربي.. اللاعبون الأكثر مساهمة بالأهداف في النصر والهلال

تترقب الجماهير ديربي النصر والهلال الذي سيُقام على استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل ديربي الرياض اليوم، يملك النصر والهلال العديد من اللاعبين المؤثرين على الصعيد الهجومي سواء من ناحية تسجيل الأهداف أو صناعتها.

ويملك العالمي في صفوفه هداف كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، المغربي عبد الرزاق حمدالله برصيد 21 هدفًا، وقام بصناعة 6 أهداف، وأحرز النيجيري أحمد موسى 5 أهداف وصنع مثلها.

ونجح المغربي نور الدين أمرابط في تسجيل 5 أهداف وصنع 6 آخرين، فيما أحرز البرازيلي جوليانو 7 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي، وذلك قبل مباراة النصر والهلال اليوم.

على الجانب الآخر، يضم الزعيم في صفوفه، الفرنسي المتألق بافيتيمبي جوميز الذي نجح في تسجيل 17 هدفًا، ليحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين هذا الموسم، كما تمكن من صنع 7 أهداف.

وتمكن البرازيلي كارلوس إدواردو من تسجيل 9 أهداف، وأحرز محمد كنو 5 أهداف، ويملك النجم سالم الدوسري 4 أهداف، وذلك قبل ديربي الرياض بين النصر والهلال اليوم.

وقام محمد البريك بصناعة 5 أهداف مع الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم هذا الموسم، فيما صنع البيروفي أندريه كاريلو 4 أهداف.

وقبل ديربي الرياض بين النصر والهلال اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم صدارة ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 57 نقطة، وبفارق نقطتين عن العالمي صاحب المركز الثاني.