مانشستر سيتي ضد فولهام .. السيتيزن يفوز بثنائية ويتصدر الدوري الإنجليزي

السبت ٣٠ مارس ٢٠١٩ الساعة ٦:٥٠ مساءً
مانشستر سيتي ضد فولهام .. السيتيزن يفوز بثنائية ويتصدر الدوري الإنجليزي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالسيتيزن في حسم مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لصالحه، بهدفين دون رد.

وبدأت مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم بشكل سريع، وتمكن للاعبي السيتيزن، وتمكن الإسباني برناردو سيلفا من فض اشتباك التعادل السلبي في الدقيقة الخامسة من تسديدة أرضية قوية.

وكاد دي بروين أن يُعزز تقدم السيتيزن في الدقيقة التاسعة، إلا أن حارس المرمى تصدى لتسديدته، وسدد إيلكاي جوندوجان كرة قوية في الدقيقة 13 من أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم، ولكن الحارس سيرجيو ريكو أبعدها.

وانفرد دي بروين بالمرمى بعد تلقيه تمريرة مميزة من سيرجيو أجويرو ولكنه سدد الكرة ضعيفة، قبل أن يُسجل الأرجنتيني أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 27 من أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم.

وضغط الضيوف بحثًا عن تقليص الفارق، وكاد سيسينيون أن يهز الشباك في الدقيقة 33 إلا أن الحارس تألق وأبعدها، لينتهي الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم بتقدم السيتيزن بثنائية نظيفة.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، اتسم أداء الفريقين بالبطء، لرغبة السيتيزن في الحفاظ على النتيجة، وسط محاولات ضعيفة من الضيوف لهز الشباك، لتنتهي مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم بفوز السماوي بنتيجة 2/0.

وبعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بالسيتيزن رصيده إلى 77 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد فولهام عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير، ليقترب من الهبوط.